الجمعة 26-04-2024
ملاعب

الاسماعيلي والزمالك ،، صراع الصدارة والهبوط

5-8


ملاعب - وكالات

يستضيف فريق الزمالك نظيره فريق الإسماعيلي، اليوم الأربعاء، الموافق 17 فبراير 2021، ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اضافة اعلان

فريق الزمالك صاحب الملعب في مباراة اليوم، يدخل مواجهة الإسماعيلي بهدف مواصلة الانتصارات بعد فوزه في المباراة الماضية في الدوري المصري على نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين دون رد.


وفي المباراة الأخيرة للزمالك، سقط الفارس الأبيض في فخ التعادل مع نظيره فريق مولودية الجزائر، بدون أهداف، ضمن الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الزمالك لمواصلة الانتصارات في الدوري المصري للحفاظ على صدارة جدول الترتيب، حيث يحتل الفارس الأبيض المركز الأول في المسابقة برصيد 26 نقطة.


ويحتل فريق الأهلي حامل اللقب المركز الثاني في جدول الترتيب، برصيد 21 نقطة، علمًا بأن الزمالك خاض مباراتين أكثر من غريمه التقليدي.


وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق الإسماعيلي مواجهة الزمالك بهدف العودة لطريق الانتصارات في الدوري المصري، حيث فشل الدراويش في تحقيق أي فوز خلال آخر 6 مباريات بالمسابقة.


ويحتل الإسماعيلي المركز الـ17 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 8 نقاط فقط، ويأمل في الخروج من كبوته بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك في مباراة اليوم.