الإثنين 19-04-2021
ملاعب

نجم الأهلي الأردني السابق يقود بيراميدز لفوز مهم

ef901524bf448f13d5816636723009bf

ملاعب - وكالات

استعاد فريق بيراميدز نغمة الفوز مجددًا، بعد أن حقق انتصارًا مثيرًا على حساب مضيفه المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة 13 من عمر بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

الإثارة كانت عنوان المواجهة حتى قبل انطلاقها بعدما اعترض بيراميدز على إقامة اللقاء دون إجراء مسحات طبية قبل أن تنتهي الأزمة بكتابة تعهد من طبيب المصري بأن فريقه خالٍ من إصابات فيروس كورونا بموافقة مسؤولي الاتحاد المصري.

وألغى الحكم محمد الصباحي هدفا سجله محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز بسبب لمسة يد ضد اللاعب، وسيطر بيراميدز على مجريات الشوط الأول ولكن بلا خطورة، قبل أن يوجه عمر جابر تصويبة صاروخية سكنت شباك الحارس أحمد مسعود وأعلنت تقدم بيراميدز في الدقيقة 61.

واحتسب الحكم ضربة جزاء ضد بيراميدز بداعي لمسة يد ضد أحمد فتحي، سجل منها عمر كمال عبد الواحد هدف التعادل للمصري في الدقيقة 68 ورفع رصيد أهدافه إلى 7 أهداف متساوياً في صدارة ترتيب هدافي الدوري مع الثنائي يوسف إبراهيم أوباما نجم الزمالك وأحمد سمير نجم الطلائع.

وسجل الفلسطيني الدولي ولاعب الأهلي الأردني السابق محمود وادي هدف الفوز لصالح بيراميدز برأسية متقنة من صناعة محمد حمدي في الدقيقة 83 هز بها شباك فريقه السابق الذي رحل عنه بنهاية الموسم الماضي.


اضافة اعلان
واستعاد بيراميدز نغمة الفوز بعد تعادله الأخير مع الجونة، ورفع رصيده بقيادة مدربه الأرجنتيني رودلفو أروابارينا إلى 22 نقطة متساويًا مع المصري بقيادة مدربه علي ماهر، وأيضا إنبي في المراكز الرابع والخامس والسادس على الترتيب.

ولم يفز المصري خلال آخر 3 مباريات، كما أنه تلقى أول هزيمة في العام الحالي بخلاف أنها أول خسارة أمام بيراميدز بالدوري المصري.