الخميس 25-04-2024
ملاعب

الاسماعيلي يتعادل ويدخل دائرة الهبوط

الاسماعيلي


ملاعب - وكالات

تقاسم فريقا وادي دجلة والإسماعيلي نقاط المباراة التى جمعتهما على استاد السلام ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث شهد اللقاء هدفاً ملغياً أحرزه صلاح أمين مهاجم وادي دجلة في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، بداعي وقوع اللاعب في مصيدة التسلل.

اضافة اعلان

بهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة 10 في المركز الـ 16، متقدماً مركزاً واحداً بجدول الدوري، كما رفع وادي دجلة رصيده إلى النقطة 9 باقياً في المركز الـ 18 والأخير بالجدول.

جاءت بداية الشوط الثاني حماسية من جانب الفريقين، في محاولة لإحراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 58 كاد الدراويش يحرزون الهدف الأول بعد تسدية قوية، إلا أن القائم الأيسر لعبد المنصف تولى مهمة الحفاظ على شباك وادي دجلة نظيفة.


ودفع ماريو سالاس بتبديلين دفعة واحدة لتخفيف حدة الضغط على فريق الغزلان، بنزول كريم الدبيس ومحمد عبد العاطي، على حساب محمد هلال ورودني أنطوي في الدقيقة 60 من عمر المباراة.


كما دفع وادي دجلة بتغييره الثالث بنزول ريعو وخروج خالد رضا، في الدقيقة 69، التى شهدت أيضاً تبديلين للدراويش بنزول الثنائي محمود دونجا وأحمد مدبولي، على حساب محمد عادل وشيلونجو، لتنشيط الجانب الهجومي.


وشهدت الدقيقة 76 ضياع واحدة من أخطر فرص اللقاء لصالح الاسماعيلي، بعد ركلة ركنية مميزة حاول لاعبو الاسماعيلي توجيهها صوب الشباك إلى أن تألق عبد المنصف حال دون ذلك ليبعد الكرة بنجاح.


ونجح حسين السيد ظهير أيسر الاسماعيلي في إبعاد كرة خطيرة عن مرماه في الدقيقة 80، كاد من خلالها لاعبي وادي دجلة أن ينفردوا بمرمى الدراويش.


ودفع يوفيتش المدير الفني للدراويش، بالتغيير الثالث للإسماعيلي بنزول أري وخروج محمد الشامي في الدقيقة 84 في محاولة لتنشيط الهجوم، قبل أن يدفع بأخر تغييراته بنزول نادر رمضان وخروج فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 86.


واحتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل من ضائع، قبل أن يطلق صافرة النهاية في الدقيقة 94 معلناً نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.