الأحد 28-04-2024
ملاعب

نجم الاتحاد إلى النصر .. تطورات رسمية في صفقة الموسم

184448 (1)


ملاعب - لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على المستويات الرائعة، الذي يقدمها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.
اضافة اعلان

والاتحاد يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 48 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن النصر "الوصيف"، مع مباراة مؤجلة أمام الهلال.

كما تأهل العميد، إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي، وذلك بعد الفوز على التعاون، بهدفين مقابل واحد، حيث يضرب موعدًا ناريًا مع الفيحاء.

وبالتزامن مع هذه المستويات الرائعة، طالبت الجماهير الاتحادية، مجلس إدارة النادي، برئاسة أنمار الحائلي، بالحفاظ على أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم، للسنوات القادمة

* الاتحاد يحسم مستقبل الصحفي..
وفي هذا السياق، حسم غرم العمري، وكيل زياد الصحفي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مستقبل اللاعب، بشكل رسمي.

والصحفي البالغ من العمر 27 سنة، ينتهي عقده مع العميد، في 30 يونيو 2022، وسط أنباء قوية عن رغبة النصر، في التعاقد معه.

وكشف العمري في تصريحات تلفزيونية، عن اقتراب الإدارة الاتحادية، من التوصل إلى اتفاق مع الصحفي، لتجديد عقده.

وأضاف وكيل اللاعب: "الصحفي سيوقع على عقوده الجديدة مع النمور، قريبًا وقريبًا جدًا"؛ في إشارة واضحة إلى عدم انتقاله إلى النصر.


جدير بالذكر أن الصحفي، أحد أبناء نادي الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2015.