الأحد 02-10-2022
ملاعب

هل يسير دياز في نفس سكة روسو وكونترا مع الهلال؟

8f4c5621c40d329b2b960e391b30d52e


ملاعب - وكالات

 

 سار نادي الهلال السعودي بقيادة فهد بن نافل، في نهجي الاتحاد والنصر بخصوص الاستغناء عن الرجل الأول منتصف الموسم بعد الإطاحة بالبرتغالي ليوناردو جارديم وتعيين الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الأزرق السابق بدلا منه بعقد حتى نهاية الموسم.

اضافة اعلان
 

دياز وتحقيق الانتصار الأول مع الهلال ضد الشباب غدا
وكانت إدارة  نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، عينت في ديسمبر الماضي، الأرجنتيني ميجيل روسو، مدربا جديدا للفريق وهو ثالث مدرب يقود العالمي في الموسم الجاري، بعد البرازيلي مانو مينيز والبرتغالي بيدرو إيمانويل.

وتولى الأرجنتيني ميجيل روسو، قيادة نادي النصر في أول مواجهة له ضد الهلال، 16 ديسمبر الماضي المؤجلة من الجولة السادسة من بطولة الدوري وفاز الأصفر بثنائية نظيفة.

بينما إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، استقدمت الروماني كوزمين كونترا لتدريب العميد في 29 أغسطس الماضي بعد إقالة البرازيلي فابيو كاريلي بعقد حتى نهاية الموسم الجاري.

 

وقاد الروماني كوزمين كونترا، نادي الاتحاد في أول لقاء له على رأس الجهاز الفني أمام أبها في الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي وفاز العميد بستة أهداف مقابل هدف.

وسيقود الأرجنتيني رامون دياز، نادي الهلال في أولى مبارياته غدا أمام الشباب ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري السعودي.

وأصبح السؤال هل يسير رامون دياز على خطى ميجيل روسو وكوزمين كونترا بتحقيق الانتصار في أول لقاء له كمدرب للهلال ضد الشباب غدا؟