الثلاثاء 24-05-2022
ملاعب

الهلال يحدد شرطاً وحيداً لرحيل جوميز

Untitled-1-01


ملاعب - وكالات 

 

يقترب الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال، من مغادرة الدوري السعودي بعد تلقيه عرضين خليجيين عبر وكيله من أجل التعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

اضافة اعلان
 

عرضان خليجيان أمام جوميز.. والهلال يشترط للسماح برحيله
ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية فأن وكيل جوميز قد تلقى عرضين من قطر والإمارات من أجل كسب خدمات اللاعب الذي يعيش أيامه الأخيرة بقميص الفريق الأزرق.

 

وأكدت الصحيفة السعودية أن إدارة الهلال لا تمانع رحيل جوميز ولكن بشرط توفير بديل أجنبي مميز له خلال الأيام المتبقية من سوق الانتقالات الشتوية التي ستنتهي بعد 9 أيام.

وذكرت الصحيفة السعودية أن الهلال كان في مفاوضات متقدمة مع الفرنسي أنتوني موديست مهاجم كولن ليكون بديلاً لمواطنه بافيتيمبي جوميز في قائمة الفريق.

 

ويرغب الهلال في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد لتدعيم صفوفه قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بأبوظبي حيث ستكون أولى مباريات الزعيم يوم 6 فبراير ضد الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وبيري التاهيتي.

وكان بافيتيمبي جوميز قد قال عقب مباراة الهلال والباطن أمس أنه سيجتمع مع إدارة النادي لتحديد مصيره ومعرفة ما إذا سيرحل أم سيبقى مع الفريق لنهاية عقده في الصيف المقبل.

وأشار جوميز إلى أنه مباراة الهلال والباطن قد تكون الأخيرة له بقميص الزعيم، في حالة اتفق مع الإدارة على الرحيل في فترة سوق الانتقالات الشتوية الجارية.