الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

عدنان جستنيه: جارديم يعمل بتوازن لمرحلة أهم

gra-1200x675


ملاعب - وكالات

 

دافع الإعلامي السعودي عدنان جستنيه، عن البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب نادي الهلال السعودي، في ظل الانتقادات التي طالته أخيرا، وكان آخرها عقب خسارة ”الزعيم“، يوم السبت، أمام الفتح (3-2) في إطار مواجهات الدوري السعودي.

ومنذ الفوز بلقب دوري أبطال آسيا يوم الـ23 من نوفمبر الماضي، لم يحقق الهلال أي فوز في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حيث تعادل في مباراتي أبها والفيحاء، وخسر مِن فريقي النصر والفتح.

اضافة اعلان
 

وقال عدنان جستنيه، في تغريدة عبر حسابه الموثق، على تويتر ”أحترم طموحات جماهير الهلال بس خلوكم واقعيين في نفس الوقت منطقيين، ماذا تتوقعون من فريق يقاتل ويحارب في أكثر من جبهة محقق البطولات، لاعبوه شاركوا بلا انقطاع في أكثر من بطولة مع النادي والمنتخب وأمامه مشاركة عالمية، لا تلوموا مدربا يعمل بتوازن لمرحلة أهم تتوافق مع لياقة لاعبين تتوزع حبة حبة“.

 

ويلمح جستنيه إلى مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية الشهر المقبل.

الخسارة من الفتح كانت الثانية على التوالي للهلال في الدوري السعودي، عقب سقوطه أمام النصر في مباراة مؤجلة في الـ16 من ديسمبر الماضي، وهو حدث لم يحدث منذ موسم 2015-2016.

الهلال بتلك الخسارة جمد رصيده عند 21 نقطة وأصبح مهددًا بفقدان مركزه الرابع لصالح النصر حال انتصاره على الحزم في اللقاء الذي يجمعهما، مساء اليوم.

الفارق مع الاتحاد في الصدارة أصبح مرشحًا ليرتفع إلى 8 نقاط في حال فوز ”العميد“، اليوم الأحد، على الاتفاق.

 

تصريحات جارديم

وقال ليوناردو جارديم، إنه يتحمل مسؤولية خسارة فريقه 3-2 أمام الفتح في دوري المحترفين السعودي.

وكان المغربي مراد باتنا أحرز هدفين ثانيهما هو هدف الفوز من ركلة جزاء وصنع هدفا آخر ليفوز الفتح رغم غياب أكثر من ستة لاعبين للإيقاف والإصابة بفيروس كورونا.