الإثنين 30-01-2023

بعد توقيعه للهلال.. تصرف مفاجىء من عبدالحميد وقرار صارم في الاتحاد

a9e577c1-a936-47e3-8fe2-297a35d3a12e_16x9_1200x676


ملاعب - وكالات 

 

 كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن قيام سعود عبدالحميد الظهير الأيمن لفريق الاتحاد، بتصرف مفاجيء بعد توقيعه لنادي الهلال، واتخاذ إدارة العميد قراراً صارماً تجاه اللاعب.

اضافة اعلان
 

ووفقاً لما أوردته صحيفة “اليوم” السعودية، فإن عبدالحميد قد قاطع تدريبات فريق الاتحاد، بعد نهاية الإجازة الممنوحة للاعب من قبل المنتخب السعودي، بعد فراغه من المشاركة في بطولة كأس العرب في قطر مؤخراً.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن عبدالحميد ظهر يوم أمس على حسابه الشخصي عبر موقع مشاركة الصور “انستجرام” لأول مرة بعد توقيعه عقد انتقاله، وهو يتدرب في إحدى الصالات الرياضية الخاصة.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة الكرة في فريق الاتحاد، قد شرعت في تطبيق اللائحة الداخلية في النادي، بالخصم من الراتب الشهري الخاص باللاعب سعود عبدالحميد.

 

ونجحت إدارة نادي الهلال في الحصول على توقيع عبدالحميد، بعقدٍ لمدة أربعة سنوات، ليستمر في تعزيز القوة الدفاعية حتى عام 2025.

ومن المقرر أن ينضم سعود عبدالحميد سينضم لصفوف فريق الهلال، بدايةً من فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، دون أن يحصل نادي الاتحاد على أي مقابل مادي.

وكان عبدالحميد صاحب الـ22 عاماً قد تم تصعيده لفريق الاتحاد الأول في يوليو 2018، وينتهي عقده مع “العميد” في يناير 2022، ورفض جميع محاولات إدارة النادي الجداوي للتجديد.