الجمعة 03-02-2023

أول رد فعل من نادي الهلال بعد رفض احتجاجه ضد النقاز

hamdy-nagaz


ملاعب - وكالات 

 

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن أول رد فعل من إدارة نادي الهلال، بعد رفض لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، للاحتجاج المقدم ضد مشاركة التونسي حمدي النقاز نجم فريق الأهلي.

اضافة اعلان
 

أول رد فعل من الهلال بعد رفض احتجاجه ضد النقاز
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الهلال تنتظر حيثيات قرار لجنة الانضباط الأخير، بشأن رفض احتجاج النادي العاصمي ضد مشاركة النقاز.

 

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الهلال ترغب في دراسة حيثيات القرار، من أجل معرفة إمكانية تقديم الاستئناف من عدمها في حال تقديمه حسب الاستشارات القانونية.

وقدم مسؤولو نادي الهلال احتجاجاً للجنة الانضباط، ضد مشاركة النقاز مع الأهلي في مباراة الفريقين بالجولة العاشرة، بداعي أن اللاعب كان مرتبطاً بعقدٍ مع الزمالك قبل توقيعه للنادي الجداوي وتم قيده خارج فترة التسجيل.

 

وكانت لجنة الانضباط خاطبت نظيرتها الاحتراف وأوضاع اللاعبين والنادي الأهلي، للرد على ما ورد في أسباب احتجاج الهلال، إضافة إلى سماعها إفادة النقاز بخصوص موضوع الاحتجاج.

وقررت لجنة الانضباط رفض احتجاج نادي الهلال ضد مشاركة النقاز موضوعاً، رسمياً منذ أيام قليلة، وقبوله شكلاً.

والتقى فريق الأهلي مع نظيره الهلال في الجولة العاشرة من الدوري السعودي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.