السبت 27-04-2024
ملاعب

إدارة الهلال تتدخل لحل أزمة بيريرا وجارديم

73a85a6fba47abc5ab969081bf872346d08988fc


ملاعب - وكالات

 

تسعى إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، لحل أزمة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق، مع لاعبه البرازيلي ماثيوس بيريرا، والتي نتج عنها استبعاده من مواجهة الرائد التي أقيمت أول أمس.

اضافة اعلان
 

ودخل بيريرا في مشادة قوية مع جارديم، عقب استبداله في ديربي الرياض أمام النصر، يوم الخميس الماضي، حيث وجه لمدربه بعض الكلمات ليتبادل الثنائي أطراف الحديث أمام عدسات الكاميرا، وهو ما دفع مدرب موناكو السابق لاستعادة من مواجهة الرائد وتحويله إلى التدريبات الانفرادية.

 

ووفقًا لما أشارت إليه صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، تحاول إعادة الأمور إلى طبيعتها بين جارديم وبيريرا، ومنع الأجواء من الوصول إلى شكل مشحون.

وأوضحت أن الإدارة الهلالية، ترغب في عقد جلسة بين الطرفين من أجل تصفية الأجواء، وإعادة اللاعب إلى التدريبات الجماعية، استعدادًا للمباريات المُقبلة، نظرًا لأهميته الكبيرة.

 

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت قبل أيام قليلة أن جارديم يرغب في الإطاحة بالمحترف البرازيلي من صفوف الفريق، قبل أن يتم نفي تلك الأنباء خاصة وأن اللاعب يمثل أهمية كبيرة للفريق.

يذكر أن الهلال تعاقد مع بيريرا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، مقابل 17.5 مليون جنيه إسترليني.