الجمعة 19-04-2024
ملاعب

جارديم يطلب رحيل ماتيوس بيريرا وردة فعلة قوية من الهلال

FGurK6pXoAMxMug


ملاعب - وكالات 

 

قررت إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، خصم نسبة من راتب البرازيلي ماتيوس بيريرا، لاعب الفريق عن شهر ديسمبر الجاري، بعد اعتراضه غير اللائق على البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الأزرق أمام النصر، الخميس الماضي في ديربي الرياض المؤجل من الجولة الثامنة من بطولة الدوري.

اضافة اعلان
 

الهلال يعاقب بيريرا ماليا بعد أزمته مع جارديم
وبحسب ما نشرته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإنه إدارة نادي الهلال قررت خصم نسبة من راتب شهر ديسمبر للبرازيلي ماتيوس بيريرا وفقا للوائح الداخلية للأزرق.

وكان البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب نادي الهلال قرر خوض البرازيلي ماتيوس بيريرا تدريبات منفردة واستبعده من قائمة الأزرق لملاقاة الرائد الاثنين الماضي في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، كتوابع لاعتراض غير اللائق على استبداله في الدقيقة “72: أمام النصر، الخميس الماضي بالبيروفي أندريه كاريلو، رغم اعتذار اللاعب عما فعله.

وأوضحت صحيفة “الجزيرة” أنه إدارة نادي الهلال بالتنسيق مع الجهاز الإداري للفريق تسعى للصلح بين البرتغالي ليوناردو جارديم وماتيوس بيريرا، بعدما أبلغ المدرب الإدارة بعدم رغبته في بقاء اللاعب البرازيلي في صفوف الأزرق طالما مستمرا في منصبه كمدرب للفريق.

 

يشار إلى أنه نادي الهلال تعاقد مع البرازيلي ماتيوس بيريرا في الصيف الماضي مقابل 17 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ الكرة السعودية، قادما من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي بعقد حتى يونيو 2026، بينما عقد جارديم  مع الأزرق حتى نهاية الموسم الجاري.