الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

الاتحاد يواجه الهلال بدون حمد الله ورومارينيو ؟

0-20


ملاعب - أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مهددًا بأزمة كبرى قبل مواجهة الهلال، في الثامن من مارس المقبل.
اضافة اعلان

ويحل الاتحاد ضيفًا على نظيره الهلال، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخوض الاتحاد مواجهة أمام ضمك، يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي، في آخر استعدادات الاتحاد قبل مباراة القمة أمام الهلال.

إيقاف حمد الله ورومارينيو يهدد الاتحاد
وأصبح ثنائي الاتحاد، رومارينيو وعبد الرزاق حمد الله، مهددين بالغياب عن مباراة الهلال، بداعي الإيقاف، في حالة تلقيهما بطاقة صفراء في مباراة الاتحاد وضمك.


ونال كل من عبد الرزاق حمد الله ورومارينيو 3 بطاقات صفراء، خلال مشوار اللاعبين في الموسم الجاري من مسابقة الدوري السعودي، فيما تنص اللائحة على إيقاف أي لاعب لمباراة واحدة، حال حصوله على 4 بطاقات صفراء خلال مباريات الموسم.

أرقام حمد الله ورومارينيو مع الاتحاد في موسم 2021-22
واستطاع المغربي عبد الرزاق حمد الله، أن يثبت جدارته كهداف من الطراز الأول، حيث سجل 8 أهداف وصنع تمريرة حاسمة، في 6 مباريات مع الاتحاد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فضلًا عن 3 أهداف أحرزها حمد الله مع النصر، قبل رحيله عن العالمي، وانتقاله إلى الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، ليصبح رصيده الإجمالي 11 هدفًا في 12 مباراة.

وعن رومارينيو، فقد شارك مع الاتحاد في 21 مباراة في الموسم الجاري بالدوري السعودي، وتمكن من إحراز 14 هدفًا وصناعة 3 تمريرات حاسمة.

ويعد حمد الله ورومارينيو ثنائيًا أساسيًا لا غنى عنه في صفوف الاتحاد، إلا أن الإيقاف المحتمل قد يدفع الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني للاتحاد، لإراحتهما عن مباراة ضمك، تفاديًا للغياب أمام الهلال.


ترتيب الاتحاد في الدوري السعودي
ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة من 21 مباراة، بينما يأتي الهلال في المركز الرابع برصيد 37 نقطة من 19 مباراة، فيما يأتي ضمك في المركز الخامس، برصيد 36 نقطة من 22 مباراة.