الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

الهلال يكشف حقيقة التعاقد مع فهد المولد

7514806-1569972899


ملاعب - لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على أنباء انتقال فهد المولد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى الهلال.
 
وتقارير صحفية أعلنت أمس توصل مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، إلى اتفاق نهائي مع المولد، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد، على الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم.
 
ووفقًا لهذه التقارير، قدمت الإدارة الهلالية، عرضًا ماليًا مغريًا، إلى نجم الاتحاد، ليتفوق على النصر والشباب، اللذين يرغبا أيضًا، في التعاقد مع اللاعب الدولي.

اضافة اعلان
 

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، المقرب من البيت الهلالي، حقيقة اتفاق قلعة الزعيم، مع فهد المولد.

ونفى الصويلحي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وجود أي مفاوضات بين الهلال والمولد، مؤكدًا أنه لا يوجد توجه للتعاقد مع اللاعب، حتى الآن.
 
وأضاف الإعلامي الرياضي؛ قائلًا: "لا صحة لما يثار في مواقع التواصل الاجتماعي، حول هذا الموضوع".
 
ومصادر اتحادية كانت قد أكدت عدم وجود أي عرض رسمي، من الهلال، إلى فهد المولد، للتعاقد معه رسميًا، في الصيف القادم، حتى الآن.

ووفقًا لهذه المصادر، فإن بعض وكلاء اللاعبين؛ هم الذين عرضوا المولد، على الهلال، خاصة مع دخوله الفترة الحرة، وسط عدم تمسك من إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، ببقائه مع الفريق الأول؛ بسبب الخلافات الأخيرة بينهما "تابع المزيد من التفاصيل". 

جدير بالذكر أن المولد، أحد أبناء نادي الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، صيف 2011، كما خاض تجربة احترافية قصيرة، على سبيل الإعارة، في ليفانتي الإسباني.