السبت 20-04-2024
ملاعب

كواليس لأول مرة في اشتباكات الهلال والنصر

321b3489-c16f-46cc-964f-7979ba82b861


ملاعب - كشف الإعلامي والمصور الفوتوغرافي فهد المري، كواليس لأول مرة، عن الاشتباكات التي وقعت بين نجوم الهلال والنصر، بعد ديربي القرن التاريخي.
اضافة اعلان

ودخل نجوم الهلال والنصر، في اشتباكات بالأيدي، بعد إطلاق الحكم، صافرة نهاية المباراة، التي فاز فيها الزعيم، بهدفين مقابل واحد، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021.


 
وأوضح المري في تصريحات تلفزيونية، أن علي البليهي، مدافع نادي الهلال، كان أكثر اللاعبين "شحنًا"، قبل وأثناء وبعد المباراة.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن شحن البليهي، يعود إلى الصورة التي نشرها النصر، عبر حسابه في "تويتر"، وتظهر البرازيلي بيتروس أراوخو، متوسط ميداني العالمي، وهو يسكت علي، في إحدى مباريات الفريقين.

* كواليس الأزمة..
وأكد أن الأزمة بدأت عندما اتجه المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر، إلى الحكم، بعد نهاية المباراة، للاستفسار عن بعض اللقطات الجدلية.

وأضاف المري: "وقتها.. اتجه البليهي، إلى حمد الله، وقام بالتلفظ ببعض الكلمات، الأمر الذي أغضب المغربي".


 
وشدد فهد المري، على أن حمد الله، حاول الاعتداء على مدافع الهلال، قبل تدخل البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب النصر، الذي أبعد البليهي.

واستطرد المصور الفوتوغرافي: "حسين عبدالغني، المدير التنفيذي للنصر، تدخل أيضًا من أجل احتواء الأزمة، حيث لم يكن ينوي أبدًا الاشتباك مع أي شخص".

وبخصوص لقطة اعتداء عبدالغني، على البليهي، علق المري: "للأمانة.. لا أعرف هل كان يحاول إبعاد مدافع الهلال، فجاءت يده في عينه، أم كان يقصد هذا".

* واقعة البليهي..

وعن واقعة البليهي الأخرى، الذي قام خلالها بغرس علم الهلال، في منتصف ملعب "مرسول بارك"، بعد نهاية المبارة، قال المري: "كانت غير مقصودة".

ولفت المري، إلى أن البليهي، حصل على العلم، من أحد الإداريين، من أجل الاحتفال مع الجماهير الهلالية.


 
وتابع فهد المري: "ولكن، جاء أحد المصورين إلى البليهي، وطلب منه غرس العلم في الأرض، من أجل إلتقاط صور له، وهو ما نفذه اللاعب".