الأحد 16-06-2024
ملاعب

فهد المولد .. أتمنى الاعتزال في الهلال أو النصر

43D3FA3442584


ملاعب - أثار فهد المولد، نجم فريق الكرة بنادي الاتحاد والمنتخب السعودي، جدلًا في الساعات الأخيرة، حول مستقبله في ملاعب الكرة، في ظل اقترابه من دخول الفترة الحرة مع الاتحاد.

اضافة اعلان

وذكرت بعض الصحف السعودية أن المولد يدخل الفترة الحرة مع الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي يشهد معها آخر عقد احترافي له في الملاعب.

 

وأضافت مصادر أن المولد يرغب في الانتقال إلى الهلال أو النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية، ويتوقف الأمر على العقد المالي، حيث يبحث المولد عن المزايا المالية له كآخر عقد احترافي في الملاعب.

وبات نادي الاتحاد أمام تحدٍ كبير من أجل الإبقاء على المولد، في ظل تفضيله الانتقال إلى الهلال، أو النصر في حالة تفوق العقد المالي.

 

وشهدت الفترة الماضية جدلًا بين الجماهير الاتحادية حول مدى رغبتهم في الإبقاء على اللاعب، علمًا بأن المولد لاقى هجومًا كبيرًا من الجماهير بعد مباراة نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، التي خسرها الاتحاد أمام الرجاء المغربي بركلات الترجيح، بعد نهائي تاريخي انتهى وقته الأصلي بالتعادل (4-4)، حيث طالبت الجماهير بالإبقاء على المولد في دكة البدلاء، أو الاستغناء عنه.