الأحد 17-10-2021
ملاعب

صراع مرتقب بين الهلال والنصر لخطف نجم الاتحاد

EwI_rPXXAAgSNZG

ملاعب - وكالات 

 

يستهدف مسؤولو ناديي الهلال والنصر، التعاقد مع أحد نجوم فريق الاتحاد، خلال الفترة المقبلة، حال انتهاء عقد اللاعب مع “العميد” وعدم توقيعه على عقدٍ جديد.

اضافة اعلان
 

ووفقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن سعود عبدالحميد الظهير الأيمن لفريق الاتحاد، قد دخل ضمن دائرة اهتمامات قطبي العاصمة الهلال والنصر، للحصول على خدماته حال فشل مفاوضات تجديد عقده.

 

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الهلال والنصر يرغبان في التوقيع مع عبدالحميد نظراً لكونه أحد العناصر الشابة، بالإضافة لحاجة قطبي الرياض إلى ظهير أيمن في ظل عدم وجود بديلين مناسبين لنجم “الزعيم” محمد البريك، ولاعب “العالمي” سلطان الغنام.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الأيام القليلة القادمة ستحدد مصير عبدالحميد مع الاتحاد، إما بالتجديد أو الانتقال لأحد قطبي الرياض.

 

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية وتأكيدات من أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد ونائبه أحمد الكعكي، بحسم ملف تجديد عقد سعود عبدالحميد، وأن التوقيع الرسمي في الفترة القادمة.

ويعتبر عبدالحميد صاحب الـ22 عاماً أحد ناشئي نادي الاتحاد، وتم تصعيده للفريق الأول في يوليو 2018، ووقع عقداً احترافياً في فبراير 2019 لمدة 3 أعوام، وينتهي عقده بعد 90 يوماً.

ويعد سعود عبدالحميد أحد الركائز الأساسية في خارطة المنتخب السعودي، واستطاع اللعب في عدة خانات وفق المهام الفنية التي منحها له المدرب الفرنسي هيرفي رينارد