الخميس 18-04-2024
ملاعب

تاليسكا يسخر من حمد الله

mmmbbb (1)


ملاعب - سقط الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، في فخ الهزيمة (3-1)، أمام الاتحاد، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب مرسول بارك، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
اضافة اعلان

لقاء الاتحاد مع النصر، حمل خصوصية شديدة، في ظل توتر العلاقة بين الطرفين، جماهيريًا وإداريًا، بعد صراع ساخن بينهما في السوق الصيفية 2021.

الهزيمة القاسية، أحدثت أزمات عدة في غرفة ملابس النصر، ما نستعرضه لكم ، خلال السطور التالية..

1. سخرية أندرسون تاليسكا:

اندهش الجمهور النصراوي، من آخر منشورات البرازيلي تاليسكا عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، إذ أرفق مقطع فيديو، يوضح تمريرته إلى عبد الرزاق حمد الله.

الأزمة أن مقطع الفيديو واصل استكمال عرض الفرصة التي أهدرها النجم المغربي، بصورة غريبة، إذ راوغ البرازيلي مارسيلو جروهي، ثم سددها بعيدًا عن المرمى الخالي من حارسه.

2. إهانة جلال الدين ماشاريبوف:

لم يرض أبدًا الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، عن أداء النصر هجوميًا ضد الاتحاد.

وأكد ماشاريبوف في تصريحات تليفزيونية، أنه تفاجئ من أن الاتحاد يطبق منظومة الهجمة المرتدة، في أثناء المباراة، ما يبرز أن المدرب البرازيلي مانو مينيز، لم يكن يعمل بجد في الفترة الماضية.


 
ليس ذلك فقط، بل ذهب نجم منتخب أوزبكستان إلى انتقاد النصر، بقوله: "كان يجب أن نهاجم أكثر من ذلك.. لعبنا على أرضنا وبين جمهورنا".

3. إصابة أنسيلمو دي مورايس:

أشار أكثر من مصدر مقرب من البيت النصراوي، إلى أن البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، أصيب بتمزق في العضلة الأمامية.

وأنسيلمو شارك فقط في 45 دقيقة، لم يقدم خلالها المستويات المأمولة منه، لذا كان محط سخرية الجماهير الاتحادية، في ظل أنه كان قريبًا بشدة من ارتداء قميص عملاق جدة.

4. غضب فينسينت أبو بكر:

المصائب في النصر لا تأتي فرادى.. إذ ظهر الكاميروني أبو بكر، غاضبًا، مندهشًا، من استبداله في الدقيقة 68، لصالح عبد الفتاح عسيري.

كان النصر متأخرًا في النتيجة (2-1)، لذا لم يتوقع الكاميروني، أن يستبدل البرازيلي، مهاجمًا بلاعب خط وسط، فضلًا عن أن زميله المغربي عبد الرزاق حمد الله كان في أسوأ أيامه فنيًا.

5. طرد عبد الإله العمري:

استمرت مشكلات النصر، بإشهار الحكم السويسري، البطاقة الحمراء، بعد اثنتين صفراوين، في وجه المدافع عبد الإله العمري.

وهكذا يتغيب العمري عن مواجهة الباطن في الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب الإيقاف، ما يزيد من أزمات النصر الدفاعية.

ويبقى النصر في المرتبة الثامنة في جدول ترتيب دوري المحترفين بـ6 نقاط من 4 مباريات فقط، بينما عاد الاتحاد إلى صدارته بـ12 نقطة.