الأحد 16-06-2024
ملاعب

قرار حاسم في النصر.. ضحية جديدة بسبب أنسيلمو

e6ff7108-4609-4dbe-b64d-10def3cd6cce_16x9_1200x676 (1)


ملاعب - اقتربت إدارة نادي النصر برئاسة مسلى آل معمر، من حسم الصفقة الكبرى بالتعاقد مع نجم فريق الوحدة البرازيلي أنسيلمو مورايس، بعد انسحاب فريق الاتحاد من الصفقة.
اضافة اعلان

وكان النجم البرازيلي قريب من الانضمام لفريق الاتحاد حتى اللحظات الأخيرة، ولكن عدم الاتفاق بين النادي ووكيل اللاعب بخصوص الأمور المادية أفسدت الصفقة، لتتحول وجهة أنسيلمو إلى قلعة العالمي، التي وافقت على جميع شروط وطلبات اللاعب.

وفي حال حسم الصفقة رسميًا لفريق النصر، سيضطر النادي للتخلي عن أحد لاعبيه الأجانب حتى يتسنى قيد أنسيلمو في القائمة قبل غلق الباب غدا الثلاثاء.

وتضم قائمة أجانب النصر كلا من البرازيلي تاليسكا ومواطنه بيتروس، والكاميروني فينست أبو بكر، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، والأرجنتيني فونيس موري، مواطنه بيتي مارتينيز، والأوزبكي ماشاريبوف.

ويضمن خمسة أجانب في قائمة النصر استمرارهم نظرا لحسم مستقبلهم مع العالمي، فيما تسيطر حالة من الغموض بشأن الثنائي بيتروس وبيتي مارتينيز.

يغيب بيتي مارتينيز عن فريق النصر منذ شهر أبريل الماضي، بسبب تعرضه لإصابة قوية بالركبة وغيابه لمدة تصل إلى 9 أشهر، وهو ما دفع إدارة مسلي آل معمر لمحاولة التوصل إلى ترضية معه لفسخ التعاقد معه، إلا أنه رفض من أجل العودة وارتداء شعار النادي خلال يناير المقبل.

تسيطر حالة من الغموض بشأن مستقبل البرازيلي بيتروس، بسبب هبوط مستواه الفني خلال منافسات الموسم الحالي وتعرضه لانتقادات خلال ظهوره في مباريات الفريق ب الجولات الثلاث الماضية.

ويعد خيار رحيل بيتروس هو الأقرب، نظرا لإمكانية أنسيلمو في القيام بأدواء بشكل مميز في وسط الملعب، وهو ما عانى منه العالمي في المباريات التي شارك بها بيتروس.