السبت 13-08-2022
ملاعب

بعد غضب جماهير النصر.. آل معمر ينهي الميركاتو بـ"صفقة مدوية"

رئيس-نادي-النصر-مسلي-آل-معمر-799x563


ملاعب - شهدت الساعات القليلة الماضية، انقلاب من جماهير نادي النصر، على مجلس الإدارة، برئاسة مسلي آل معمر، وذلك قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.
اضافة اعلان

واستعد النصر بقوة، للموسم الرياضي الجديد، والذي ينطلق بعد 3 أيام، حيث تعاقد مع ثنائي قلب الدفاع فونيس موري ومحمد آل فتيل، والظهير الأيسر محمد قاسم، بالإضافة إلى صانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر.


 
وعلى الرغم من هذه الصفقات، إلا أن جماهير النصر، لن تكتفي، وطالبت مجلس الإدارة، بصفقة أخرى، لضمان منافسة الغريم الهلال، على كافة البطولات المحلية والقارية.

* حراسة المرمى..
وأعربت جماهير النصر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن عدم رضاها على "حراسة مرمى الفريق"؛ والتي تضم: وليد عبدالله، أمين بخاري، ونواف العقيدي.

وشدد عشاق قلعة العالمي، على ضرورة التعاقد مع حارس مرمى كبير، سواء محلي أو أجنبي، قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفي، في نهاية الشهر الجاري.

- إذًا.. من هو الحارس المرشح للانضمام إلى النصر؟!

هٌناك اسمان مرشحان بقوة، لتدعيم حراسة مرمى النصر، في الموسم الرياضي الجديد 2021-2022؛ وهما:

1- محمد العويس "حارس الأهلي السعودي".

2- محمد الشناوي "حارس الأهلي المصري".

وفي حالة العويس، يريد النصر، استغلال نهاية عقد اللاعب مع الأهلي، في 30 يونيو 2022، لإقناع إدارة ماجد النفيعي، بالاستغناء عنه.

وترددت أنباء، عن موافقة الأهلي، في الاستغناء عن العويس، مقابل الحصول على الثنائي سلطان الغنام وعبدالله الخيبري، من النصر.


 
ويرفض مجلس إدارة النصر، الاستغناء عن الغنام والخيبري، بل يعمل على تجديد عقديهما، باعتبار أنهما من العناصر الأساسية، في الفريق.

أما الشناوي، ووفقًا لآخر التقارير، فإنه يرغب في المشاركة مع الأهلي، في كأس العالم للأندية، المقرر لها في ديسمبر 2021.

كما أن النصر، سيكون مجبرًا على الاستغناء عن أحد أجانبه، في الصيف الحالي، إذا أراد التعاقد مع حارس الفراعنة، الأفضل في إفريقيا.