السبت 20-08-2022
ملاعب

رغم شكوى النصر.. آل معمر يهاجم المسيئين بتغريدة مثيرة

رئيس-نادي-النصر-مسلي-آل-معمر-scaled


ملاعب - وكالات 

 

قرر مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، الرد على المسيئين للنادي خلال الفترة الأخيرة، رغم التقدم بشكوى رسمية للجهات المعنية.

اضافة اعلان
 

وأعلن نادي النصر السعودي، مساء الأربعاء، رفع شكوى للجهات المعنية، ضد عدد كبير من المغردين، بسبب تعديهم على النادي خلال الفترة الماضية، وتحديدًا بعد الوداع الآسيوي أمام الهلال الشهر الماضي، بالخسارة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بنتيجة 1-2.

 

وعلق مسلي آل معمر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” على هذا الأمر حيث قال: “رغم ثقتي التامة في تميز جهات الرصد لكل ما يشق اللحمة الوطنية ويثير الرأي العام، إلا أننا قدمنا أيضا شكوى رسمية ضد المسيئين للنادي”.

وتابع: “جماهير النصر تقدر بالملايين ولا نقبل الإساءة لأي منهم، كيف لا وهناك منهم قامات كبيرة، يكرمون عما ورد في المقطع المؤسف”.

 

وعانى العالمي منذ وداعه دوري أبطال آسيا، على يد غريمه الهلال، لعدة هجمات قوية وانتقادات لاذعة سواء في القنوات التلفزيونية أو من قبل المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جهة أخرى، فإن النصر يستعد لمواجهة الشباب، غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي.