الأحد 17-10-2021
ملاعب

بيدرو إيمانويل يفرض قرارا إداريا جديدا على اللاعبين المصابين في النصر

alnasr

ملاعب - وكالات 

 

كشفت تقارير صحفية عن اتخاذ البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، قرارا إداريا جديدا تم فرضه أخيرا على اللاعبين الذين يشتكون من الإصابة في الفريق.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”الرياضية“، في عددها الصادر، يوم الأربعاء، فإن ”بيدرو فرض قرارا فوريا بأن اللاعب المصاب أو مَن يتعرض لوعكة صحية يجب عليه الحضور للنادي لمعاينته من قبل الطبيب، على أن يحدد الأخير القرار النهائي بشأن اللاعب بمنحه راحة من عدمها“.

وأضافت الصحيفة، نقلا عن مصادرها، أن ”مدرب النصر أشار في قراره إلى أن اللاعب المصاب حينما يصعب عليه الحضور لمقر النادي لصعوبة مرضه، فإن كل ما عليه هو إبلاغ طبيب النادي، الذي بدوره سينسق مع الجهاز الطبي من أجل الكشف عليه في منزله، أو نقله للمستشفى الذي يرغب اللاعب العلاج فيه، على أن يتم إخطار الجهاز الفني بالحالة الصحية للمصاب“.

اضافة اعلان
 

يذكر أنه قبل التعاقد مع المدرب البرتغالي، اعتاد اللاعب المصاب إبلاغ الجهازين الإداري والطبي في النادي عن إصابته عبر الهاتف.

 

وكان بيدرو فرض _أيضا_ نظاما جديدا أخيرا في تدريبات النصر، إذ ألزم اللاعبين بحضورهم إلى مقر النادي قبل انطلاق التدريب بـ60 دقيقة، مشددا على أن اللاعب يجب عليه أن يكون حاضرا فنيا قبل بدء التدريب بوقت كاف.

ودخل النصر في أزمات أخيرا مع نجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله، إذ غاب الفترة الماضية عن المباريات والتدريبات بداعي الإصابة، قبل أن تكشف تقارير أخرى أنه تعرض لخصم كبير من راتبه، دون أن يؤكد النادي هذا الأمر أو ينفيه.

بينما عاد البرازيلي أندرسون تاليسكا إلى تدريبات النصر، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي أبعدته لعدة أيام عن التدريبات الجماعية.

ويعول ”العالمي“ على تاليسكا ومعه عبدالرزاق حمدالله وأبو بكر فينسنت وماشاريبوف لقيادة الفريق بجانب العناصر المحلية في مباراته المنتظرة في الـ16 من أكتوبر الجاري أمام الوحدة الإماراتي ضمن مواجهات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وكان نادي النصر السعودي، أعلن تعاقده رسميا مع بيدرو إيمانويل، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة، خلفا للبرازيلي مانو مينيز.

وكان إدارة النصر أقالت مينيز في الـ19 من سبتمبر الماضي بسبب سوء النتائج، وذلك بعد الخسارة على أرضه أمام الاتحاد 3-1، في المرحلة الخامسة من الدوري السعودي.

 

ويعود إيمانويل، البالغ 46 عاما، إلى المنافسات في السعودية مجددا، بعدما درب نادي التعاون السعودي في موسم 2018-2019 والذي قاده إلى تحقيق كأس الملك للمرة الأولى في تاريخه، وحل ثالثا في ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وحصل على جائزة أفضل مدرب.

وتولى بيدرو إيمانويل تدريب ألميريا الإسباني بعد تجربته مع التعاون قبل أن تتم إقالته من منصبه وتعيين لاعب ريال مدريد الإسباني السابق غوتي مدربا للفريق.