السبت 20-08-2022
ملاعب

نادي النصر يعلن مقاضاة صاحب المقطع المسيء للنادي وجماهيره

al-nassr-


ملاعب - وكالات

 

أعلن نادي النصر السعودي رفعه شكوى للجهات المختصة، ضد أحد المغردين، بعدما أساء للنادي وجماهيره، بحسب بيان رسمي صدر عبر حسابات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي.

اضافة اعلان
 

وقال نادي النصر في بيان مقتضب : ”رفعت إدارة نادي النصر شكوى إلى الجهات الرسمية تجاه مغردين أساؤوا إساءات كبيرة لجماهير النصر. وتؤكد إدارة النادي أنها ستتعامل بحزم في هذه القضية أو أي تصرف آخر مسيء يمس نادي النصر وجماهيره الغالية“.

 

وانتشر مقطع فيديو مسيء لنادي النصر وجماهيره من إحدى مساحات تويتر عقب مباراة النصر والوحدة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وتحدث صاحب التعليق عن واقعة تشاحن عمر خربين لاعب الوحدة مع جمهور النصر ثم أطلق ألفاظا مسيئة تجاه نادي النصر وجماهيره.

 

وعلق مسلي آل معمر رئيس نادي النصر عبر حسابه على تويتر : ”رغم ثقتي التامة في تميز جهات الرصد لكل ما يشق اللحمة الوطنية ويثير الرأي العام، إلا أننا قدمنا أيضا شكوى رسمية ضد المغردين الذين أساؤوا“.


وتابع :“جماهير النصر تقدر بالملايين ولا نقبل الإساءة لأي منهم، كيف لا وهناك منهم قامات كبيرة يكرمون عما ورد في المقطع المؤسف“.


من جهته رد ماجد العقيلي، وهو صاحب الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي : ”حدث في إحدى المساحات سوء فهم من البعض عن لفظ أعترف بأنه غير راقٍ مني لبعض الجمهور“.


وتابع : ”أنا أرقى من هذا بكثير ولا أزكي نفسي على الله، فالجمهور النصراوي منهم أخ وصديق وزميل فلهم كل الود ولاحترام.. شديد الاعتذار.. تحياتي للجميع“.

 

وخرج نادي النصر من نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام الهلال، ليدخل الفريق مرحلة من عدم الاتزان بعد ذلك، حيث خسر مواجهة وتعادل في أخرى بالدوري المحلي.


وخسر النصر أمام الاتفاق ثم تعادل مع الفيحاء، ونشبت عدة أزمات بين لاعبيه أندرسون تاليسكا وعبدالفتاح عسيري قبل أن يعلن النادي عن فتح تحقيق داخلي حول الأمر.


ويحاول مسيرو نادي النصر تهدئة الأجواء داخل الفريق أملا في العودة إلى المنافسة المحلية بعدما فقد الفريق فرصة لعب دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، وهي البطولة التي كانت إدارة النصر وجمهوره ولاعبوه يمنون النفس بها.