الجمعة 22-10-2021
ملاعب

حمدالله أم أبو بكر.. من الأحق بقيادة هجوم النصر في معركة الوحدة؟

1bcecc9597d79dfbaa8cf966464448346af59651

ملاعب - وكالات 

 

يدخل النصر السعودي اختباراً صعباً عندما يواجه الوحدة الإماراتي، في إطار دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، يوم السبت المقبل 16 أكتوبر.

اضافة اعلان
 

ويلتقي النصر السعودي مع الوحدة الإماراتي على ملعب “مرسول بارك” بالرياض، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الـ 6:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ونجح النصر في التأهل لدور الربع نهائي من البطولة الآسيوية عقب فوزه على تراكتور الإيراني بهدف نظيف سجله الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم الفريق.

 

وتعد هذه المباراة هي الأولى للنصر السعودي تحت قيادة المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل الذي تم استقطابه بدلاً من البرازيلي مانو مينيز بعد رحيله إثر سوء النتائج.

ويحاول البرتغالي بيدرو إيمانويل تجهيز عناصره بشكل جيد من أجل مواجهة الوحدة، أملاً في تحقيق إنجاز آسيوي جديد بالتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

 

ولا تزال تشكيلة النصر لمواجهة الوحدة، غامضة بعض الشيء لأن هذه المباراة هي الأولى للمدرب بيدرو الذي يسعى لاختيار أفضل العناصر من أجل مساعده على تحقيق الفوز واجتياز هذا الاحتبار بنجاح ورسم صورة ذهنية عن نفسه أمام جماهير الفريق.

بمن سيبدأ النصر.. حمدالله أم أبو بكر؟


ويعد مركز رأس الحربة هو اختبار خاص لذكاء بيدرو إيمانويل بالنسبة لاختيار الأنسب ما بين الثنائي الهجومي المميز عبدالرزاق حمدالله وفينسنت أبو بكر.

 

حمدالله


لم يشارك حمدالله كأساسي في آخر مباراتين للنصر في مسابقة الدوري السعودي حيث شارك كبديل ضد الباطن، وغاب عن مواجهة أبها بداعي الإصابة.

ترك حمدالله انطباعاً غير جيد عن نفسه بعض المستوى السيئ الذي ظهر به خلال الكلاسيكو ضد الاتحاد حيث لم يسجل وأضاع ركلة جزاء مهمة بغرابة.

شارك حمدالله مع النصر في 4 مباريات بمسابقة الدوري السعودي هذا الموسم وسجل 3 أهداف، وغاب عن مواجهة تراكتور في دور الـ16 من البطولة الآسيوية بسبب الإيقاف.

أبو بكر


شارك الكاميروني أبو بكر كأساسي مع النصر في آخر مباراتين في الدوري السعودي على حساب حمدالله، وسجل اللاعب هدفاً جاء في شباك أبها بالمباراة الماضية التي انتهت بفوز العالمي (3-1).

كما سجل أبو بكر هدف الفوز للنصر أمام تراكتور الإيراني (1-0) ليتأهل العالمي إلى دور ربع نهائي البطولة الآسيوية، لمواجهة الوحدة الإماراتي.

وخاض أبو بكر مع النصر 6 مباريات في بطولة الدوري السعودي وسجل 3 أهداف، إضافة إلى مشاركته أمام تراكتور في الآسيوية.