الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

النصر يخضع بيتي مارتينيز لاختبارات بدنية لمشاركته في التدريبات الجماعية

bety


ملاعب - وكالات 

 

يسعى نادي النصر السعودي لتجهيز لاعبه الأرجنتيني بيتي مارتينيز بشكل جيد بعد فترة طويلة من الغياب استمرت لـ235 يوما بسبب الإصابة.

اضافة اعلان
 

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”الرياضية“، يوم الاثنين، فإن ”بيتي خضع لاختبارات بدنية وطبية وقياسات لقوة وتحمل العضلات، تحت إشراف الإسباني ديفيد ماركيز، طبيب النادي، بهدف تحديد مدى جاهزيته قبل السماح له بدخول التدريبات الجماعية“.

 

وكان مارتينيز، أجرى كشفا أخيرا لدى رامون كوجات، اختصاصي جراحة العظام والطب الرياضي، الأسبوع الماضي، حيث منحه الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها في برشلونة في أبريل الماضي.

 

وتعرض بيتي للإصابة في الـ11 من مارس الماضي خلال مشاركته أمام الأهلي في الجولة الـ23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ثم خضع لجراحة لتثبيت الرباط الجانبي لركبته اليمنى.

وقبلها، شارك اللاعب الأرجنتيني في 29 مباراة بقميص النصر، محليا وآسيويا، منذ انضمامه لصفوفه في صيف 2020 قادما من أتلانتا يونايتد الأمريكي، وسجل له خمسة أهداف، وصنع ثمانية.

 

وتنقل مارتينيز خلال الأشهر الماضية بين مراكز التأهيل في برشلونة والعاصمة الأرجنتينية برفقة كل من مدربه وطبيبه الخاص قبل أن يزور الطبيب الإسباني كوجات إذ حصل منه على الضوء الأخضر ليعود إلى الملاعب.

وانضم مارتينيز إلى النصر في الانتقالات الصيفية 2020 قادما من أتلانتا يونايتد الأمريكي في صفقة كبيرة.

ويعاني نادي النصر بشدة في الفترة الأخيرة، بداية من الخسارة أمام الهلال، والخروج من دوري أبطال آسيا، ثم الخسارة أمام الاتفاق، والتعادل مع الفيحاء في الدوري السعودي، وأخيرا أزمة التصريحات المتبادلة بين نجميه عبد الفتاح عسيري وأندرسون تاليسكا.

 

ويحل النصر ضيفا على الشباب، مساء الجمعة المقبل، على استاد الأمير خالد بن سلطان، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة دوري المحترفين.

ويحتل النصر حاليا المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة، وله مباراتان مؤجلتان.

 

بينما يحتل الشباب المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة من 10 جولات.