الجمعة 19-04-2024
ملاعب

بيتروس يودع النصر برسالة مؤثرة

petros-matheus-al-nassr-al-wahda-spl-2020-2021_5q2cjnl7dl9o1uz5pn50pu7ow


ملاعب - وكالات 

 

وجه البرازيلي بيتروس ماتيوس لاعب وسط النصر السابق، رسالة وداع خاصة لجماهير النادي العاصمي بعد رحيله بشكل رسمي.

اضافة اعلان
 

وقررت إدارة النصر، الاستغناء عن بيتروس في فترة الميركاتو الصيفي من أجل تسجيل مواطنه أنسيلمو دي مورايس بدلاً منه في قائمة أجانب الفريق بالموسم الحالي.

 

وكتب بيتروس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “أحب هذا البلد، أحب هذا النادي، أحب جميع مشجعينا، وكل قصة لها بداية ونهاية ولا يسعيني إلا أن أشكركم على كل الاحترام والمودة من أول يوم لي خدمت هذا النادي بحياتي، وفعلت ما يمكن القيام به”.

 

وأضاف: “وصلت إلى هنا في وقت صعب وتمكنت من الفوز بثلاث ألقاب وأنا سعيد لذلك، وأتمنى كل التوفيق للنادي وأن تكون السعودية من أكبر وأفضل دول العالم”.

كما قررت إدارة نادي النصر السعودي، توديع البرازيلي بيتروس بطريقة مميزة بعد أن انتهت علاقته بالنادي العاصمي بشكل رسمي.

وكشف الإعلامي علي العنزي، المقرب من البيت النصراوي، أن الأسبوع القادم سيشهد وداع البرازيلي بيتروس للاعبي النصر والجماهير وذلك بعد 3 سنوات جميلة كانت برفقة العالمي.

وانضم بيتروس لصفوف النصر السعودي في صيف عام 2018 حيث خاض مع العالمي 103 مباراة وسجل 16 هدفاً وصنع 9 تمريرات حاسمة، وساهم في التتويج بألقاب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019، ولقبي كأس السوبر المحلي 2019 و2020.

ونشر حساب نادي النصر، مقطع فيديو خاص مجمع للقطات للبرازيلي بيتروس مع الفريق خلال المواسم الثلاثة الماضية والتي شهدت ذكريات سعيدة لن ينساها المحارب وجماهير العالمي.

وغرد حساب النصر عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بالحب والوفاء والإخلاص سجّـل اسمه في قائمة نجوم النصر الذهبيين، نجم خلق ومحارب عاشق، لن ننساك، شكراً بيتروس”.