الثلاثاء 30-11-2021
ملاعب

أول رد فعل من نادي النصر بعد التهديد بحرمانه من جماهيره

download (1)

ملاعب- وكالات 

 

أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، بموقف إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، بعد العقوبة الموقعة على “العالمي” على خلفية مباراة الاتحاد، وتهديده بالحرمان من جماهيره.

اضافة اعلان
 

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي النصر تدرس تقديم استئناف ضد قرار لجنة الانضباط التابعة بالاتحاد السعودي لكرة القدم، والخاصة بتغريمه مالياً وتحذيره من اللعب على أرضه دون جماهير.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة مسلي آل معمر ستقرِّر خلال الـ24 ساعة المقبلة، بالاتفاق مع الإدارة القانونية، فكرة الاستئناف من عدمه ضد العقوبة.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة النصر تفكر جديًّا في مناقشة شركة الوسائل السعودية، الحاصلة على حقوق استثمار ملعب جامعة الملك سعود، في وضع كاميرات مراقبة في كافة أرجاء الملعب من أجل رصد المخالفين.

 

وأعلنت لجنة الانضباط عن توقيع غرامة مالية على نادي النصر بقيمة 150 ألف ريال، بسبب قيام جمهور “العالمي” بإلقاء أكثر من 50 علبة مياه خلال الشوط الثاني من مواجهة الاتحاد.

 

 

 

 

واستضاف فريق النصر نظيره الاتحاد، في كلاسيكو من العيار الثقيل مساء السبت، على ملعب “مرسول بارك”، في إطار الجولة الخامسة من الدوري السعودي، وانتهت بفوز “العميد” 3-1.

وسجل ثلاثية فريق الاتحاد؛ عبدالرحمن العبود “د11″، وإيجور كورونادو “د64″، وبرونو هنريكي “د89″، فيما أحرز سلطان الغنام هدف النصر في الدقيقة 38.

ورفع فريق الاتحاد رصيده إلى 12 نقطة لينتزع صدارة سلم ترتيب الدوري المحلي من الهلال، فيما تجمد رصيد النصر عند 6 نقاط في المركز الثامن.

وهددت لجنة الانضباط بحرمان نادي النصر من حضور جماهيره في مباراة واحدة على ملعبه “مرسول بارك”، في حال تكرر تصرف الجماهير خلال 6 أشهر.