السبت 20-04-2024
ملاعب

النصر يهدد عبد الرزاق حمد الله

المغربي-عبدالرزاق-حمدالله


ملاعب - فاز النصر على الأهلي، بهدفين دون رد، ليصعد إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020، في مباراة تفنن النجم المغربي الكبير، في إهدار العديد من الفرص السهلة خلالها.

اضافة اعلان
 

وغضب جماهير النصر، على عبدالرزاق حمد الله، لم يكن بسبب ضياع الفرص، والذي قد يتعرض له أي مهاجم في العالم، ولكن لأمرين؛ هما:
- أولًا: الاستهتار أمام مرمى محمد العويس، حارس النادي الأهلي.
- ثانيًا: الأنانية التي ظهرت عليه في كثير من اللقطات، خلال مباراة النصر والأهلي.

 

وبعد مباراة النصر والأهلي، قدم الإعلامي والناقد الرياضي محمد الدويش، اقتراحًا إلى مجلس إدارة قلعة العالمي، برئاسة صفوان السويكت، متعلق بالنجم المغربي الكبير.


واقترح الدويش عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على إدارة النصر، التعاقد مع مهاجم جديد، في الميركاتو الصيفي الحالي.


واعتبر الإعلامي الرياضي، أن تواجد مهاجم جديد، إلى جانب حمد الله، من شأنه أن يخفف الأعباء على اللاعب المغربي، وأن يمنحه المزيد من الحرية والمساعدة داخل المستطيل الأخضر.

 

ارتبطت العديد من الأسماء الهجومية الكبرى، بالانضمام إلى نادي النصر، في الفترة الماضية، لعل أبرزها النجم السوري عمر السومة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي.


والسومة البالغ من العمر 31 سنة، كان على أبواب الانضمام إلى النصر، في صيف 2018، حيث تم الاتفاق معه على كافة التفاصيل، قبل أن يتراجع اللاعب، بعد تدخل رجال الأهلي.


وقد يكون انضمام السومة، إلى النصر، هذه المرة، أقرب من أي وقت مضى، خاصة بعد التقرير الصحفية التي أعلنت فيه، تجديد اللاعب السوري، طلبه لمجلس الإدارة، بالرحيل عن صفوف الفريق الأول.


وطلب عمر السومة، الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، في الميركاتو الصيفي الحالي، يعود لسببين رئيسيين؛ هما:
- أولًا: الرغبة في خوض تجربة احترافية جديدة، قبل الاعتزال.
- ثانيًا: رحيل أبرز نجوم الأهلي، وعدم وجود فريق قادر على التتويج بالبطولات.


ويُعد النصر، أحد الخيارات القوية المتاحة أمام السومة، بعد مغادرة الأهلي، خاصة أن اللاعب أعرب عن عشقه للمملكة، وتفضيله البقاء فيها، بالإضافة إلى العلاقات القوية التي تربط قلعة الراقي بالعالمي، والتي قد تسهل الصفقة كثيرًا، في حال أصر على الرحيل.


وتعاقد النصر مع النجم السوري، من شأنه أن يعيد حمد الله، إلى تألقه الكبير، حيث سيجد منافسة شرسة من أحد الهدافين الكبار، وسيصبح مركزه غير مضمون داخل الفريق.