السبت 20-04-2024
ملاعب

اعتراف خطير من عمر السومة بعد فوز الأهلي

138-200305-hopes-soumah-alahli-real-madrid_700x400


ملاعب - وكالات

 

اعترف النجم السوري في فريق أهلي جدة السعودي ، عمر السومة ، بأن فريق الشرطة العراقي كان أخطر من الأهلي ، في مباراة الفريقين مساء الاثنين ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

اضافة اعلان


وشارك السومة في فوز فريقه بهدف دون رد ، سجله الألماني ماركو مارين ، في الرمق الأخير من اللقاء، ليضمن الراقي التأهل لثمن نهائي دوري الابطال.

و قال السومة في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء ” نجحنا في تحقيق الفوز في نهاية المطاف و حصدنا النقاط الثلاث، و لكن الشرطة كان الطرف الأخطر في المباراة اليوم و تفاجئنا بالمستوى الذي قدمه المنافس، لقد ظهر بوجه مغاير عما رأيناه في الفيديوهات، و كانت لهم فرص أكثر منا على المرمى.


و عن مستوى الفريق في اللقاء قال : ما أظهرناه في الملعب اليوم لا يمكن القياس عليه خاصةً أننا عانينا من الغيابات الكثيرة و بالطبع يمكننا أن نقدم مستويات أفضل.


و بخصوص مستقبله مع الأهلي قال اللاعب السوري : لم أحسم أي شيء بخصوص بقائي في النادي في الفترة الحالية ، حتى الآن لم أحسم قراري.


و استطرد اللاعب : بالتأكيد أشعر بالراحة في صفوف الأهلي و لكن هناك بعض الظروف العائلية، أتمنى إن شاء الله أن أتمكن من تخطيها و أن استمر في تقمص ألوان الفريق.