الجمعة 03-02-2023

النصر السعودي يحصل على توقيع غونزالو مارتينيز

DiOV4PrW4AA-cfE


ملاعب - وكالات

 

حصل نادي النصر السعودي على توقيع نتيني غونزالو مارتينيز الشهير بـ“بيتي“ وفق ما نشرته صحيفة ”الرياضية“ السعودية.

اضافة اعلان

وبحسب ما نقلته الصحيفة، فإن إدارة نادي النصر حسمت، اليوم الأحد، مفاوضاتها مع الأرجنتيني غونزالو مارتينيز الشهير بـ ”بيتي“، بالتوقيع الرسمي معه بعد الاتفاق النهائي مع نظيرتها في أتالانتا الأمريكي على كافة تفاصيل الصفقة.


ومن المقرر مغادرة اللاعب من الولايات المتحدة إلى دبي عبر الخطوط الهولندية، على أن يصل في تمام الساعة الـ11 من مساء الثلاثاء، لإنهاء باقي الترتيبات المتعلقة بانتقاله للفريق العاصمي.

 

وكان رئيس نادي أتلانتا يونايتد الأمريكي أعلن اتفاقه مع ”العالمي“ من أجل انتقال لاعب الوسط الأرجنتيني إلى النصر.

 

وقال دارين إيلز رئيس أتلانتا خلال مقابلة مع برنامج ”أتلانتا“ الإذاعي نشرها موقع الدوري الأمريكي للمحترفين على الإنترنت إن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا سيسافر إلى المملكة العربية السعودية في وقت لاحق لاستكمال المفاوضات، وإجراء الفحص الطبي قبل التوقيع رسميًا مع النصر.


وبدأ بيتي مارتينيز مسيرته مع الفريق الأول لنادي هوراكان الأرجنتيني الذي لعب له بين 2011 و2015 قبل أن ينتقل إلى ريفر بليت ليخوض معه فترة من 2015 حتى 2018 قبل انتقاله في العام التالي إلى الولايات المتحدة الأمريكية.


وحصل لاعب الوسط المهاجم والأرجنتيني الدولي الذي لم يشارك في كأس العالم 2018، والبالغ من العمر 27 عامًا على جائزة أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية للعام 2018، وأفضل لاعب كرة قدم أرجنتيني في العام ذاته بعد أن ساعد ريفر بليت في الفوز بكأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية 2018.