الخميس 25-04-2024
ملاعب

النصر السعودي يدخل في مفاوضات لضم نجم جديد

النصر-62-1


ملاعب- كشفت تقارير صحفية أرجنتينية أن نادي النصر السعودي دخل على خط المفاوضات لضم الكولومبي خوان كوينتيرو، صانع ألعاب فريق ريفربليت الأرجنتيني.

اضافة اعلان

وفقا لما ذكرته قناة ”TYC Sports“، فإن النصر يزاحم فريق شينزين الصيني، الذي تقدم بعرض رسمي إلى ريفربليت، للتعاقد مع كوينتيرو.


وكشفت القناة أن النادي الأرجنتيني، أخبر الفريق الصيني، بأنه سيرد على عرضه، يوم الجمعة المقبل، إذ يريد عرضا ماليا أعلى للمواقفة على رحيل اللاعب.

 

ودعم النصر صفوفه استعدادا للموسم الرياضي الجديد بضم 6 صفقات رسميا، وهم: ”أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، وعبدالفتاح عسيري“.


وخاض كوينتيرو رحلة طويلة في الملاعب، إذ بدأ مسيرته مع الفريق المحلي إنفيغادو، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في 2009.


وفي 2013 انتقل إلى بورتو البرتغالي، قبل أن يتجه إلى ريفربليت الأرجنتيني في 2018، ولقت أنظار العديد من الأندية الكبيرة.


وشارك كوينتيرو، في 60 مباراة بمختلف البطولات والمسابقات مع ناديه الحالي، ونجح في تسجيل 10 أهداف، وصناعة 7 أخرى، متوجا ببطولات كبرى؛ أبرزها كوبا ليبرتادوريس، وكأس سودا أمريكانا.


أما على مدار مسيرته الكروية، فقد لعب صاحب الـ27 عاما، والذي تقدر قيمته السوقية بـ8 ملايين يورو، 218 مباراة، سجل خلالها 26 هدفا، وصنع مثلها.