الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

مؤامرة خطيرة من النصر ضد فيتوريا

5e713a36461a6


ملاعب - كشف الإعلامي الرياضي محمد الخميس، عن وجود مؤامرة ضد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اضافة اعلان

وفيتوريا تولى القيادة الفنية لنادي النصر، في فبراير 2019، ونجح في التتويج مع الفريق الأول لكرة القدم، ببطولتي دوري المحترفين وكأس السوبر المحلي.


وأشار الخميس في تصريحات لإذاعة "يو إف إم"، إلى أن حملة شرسة من رجال مقربين من النصر، وإعلاميين محسوبين على النادي، ضد فيتوريا.

 

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن هذه الحملة، تستهدف إبعاد فيتوريا، عن النصر، وليس مجرد انتقاده فنيًا فقط.


وطالب محمد الخميس، جميع المنتمين لنادي النصر، بانتقاد المدير الفني البرتغالي، بما يفيد الفريق، وليس عن طريق شن حملات ضده، لإقالته أو إبعاده.


جدير بالذكر أن قطاع كبير من النصراويين، انقلبوا على فيتوريا، بسبب تصريحاته، الذي قال فيها إن التحكيم، لا يتحمل مسؤولية سقوط فريقه أمام الهلال، وأن اللاعبين، هم من ارتكبوا أخطاء سهلة.

 

وبهذه الخسارة، خسر النصر تقريبًا، فرصة التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، حيث ابتعد في المركز الثاني بجدول الترتيب، بفارق 9 نقاط عن الهلال "المتصدر".


وينتهي عقد فيتوريا، مع النصر، بختام الموسم الرياضي الحالي، إلا أن أكثر من مصدر في مجلس الإدارة، أعلن التوصل إلى اتفاق معه، للتجديد لمدة عامين.