السبت 20-04-2024
ملاعب

النصر يخسر صفقات الموسم بعد تدخل الهلال

image


ملاعب - تلقى مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، ضربات مدوية، في سوق الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك مع الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

اضافة اعلان

والنصر حسم 10 صفقات رسمية، حتى الآن، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بضم كل من: "أمين بخاري، علي لاجامي، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز".


وعلى الرغم من هذه الصفقات العشر، إلا أن إدارة النصر، كثفت من جهودها خلال الساعات الماضية، لضم عدد من النجوم العالميين والمحليين الجدد، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بقوة، في الموسم الرياضي الجديد.


والنجوم العالميين والمحليين، الذي فتح نادي النصر، خط مفاوضات مكثف معهم، في الساعات الماضية، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ هم..

بابو جوميز ، خافي مارتينيز ، علي الحسن .

 

وفي تصريحات صحفية، كشف رئيس الفتح، عن دخول ناديي الهلال والأهلي بقوة، في صفقة الحسن، من أجل خطفه في الميركاتو الصيفي الحالي.


وأضاف العفالق: "الهلال والأهلي تقدما بعروض رسمية، للتعاقد مع الحسن، في الميركاتو الصيفي الحالي، عبر أحد الأشخاص".


وتصريحات سعد العفالق، تأتي بالتزامن مع رسالة فهد بن نافل، رئيس الهلال، والذي اعترف فيها بـ"التجسس" على تحركات النصر وجميع الأندية المنافسة، في سوق الميركاتو، من أجل تجهيز فريقه بقوة، للموسم القادم.


ووعد بن نافل في تصريحات تلفزيونية، جماهير الهلال، بصفقات كبرى في الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل مواصلة السيطرة على البطولات والألقاب في المواسم القادمة.


والسؤال الذي يطرح نفسه الآن.. "هل يخطف الهلال (صفقة الموسم) من النصر بعد تصريحات بن نافل والعفالق؟".