الأحد 03-07-2022
ملاعب

رونالدو في نزهة عائلية مع أسرته بعد التأهل لكأس العالم (صورة)

24636549-scaled


ملاعب - وكالات

حرص كريستيانو رونالدو، على التواجد مع أسرته والتنزه مع صديقته جورجينا رودريجيز، وأبنائهما، وذلك خلال فترة الراحة بعدما حقق حلم الوصول بمنتخب بلاده إلى دور مجموعات كأس العالم، إثر الفوز على منتخب مقدونيا بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "دراجاو" معقل فريق بورتو.

اضافة اعلان
 


ونشر رونالدو، صورة عبر حسابه على انستجرام، يظهر فيها رفقة أطفاله وصديقته جورجينا رودريجيز، وعلق عليها: "الأسرة هي كل شيء، فخور بكم".

 

يأتي هذا بعدما احتفل رونالدو، بصعود منتخب بلاده لكأس العالم، مشيرا إلى أنه حقق إنجازا شخصيا بالوصول إلى المونديال للمرة الخامسة، مشددا على أنه سيذهب إلى قطر لطموح أقوى بكثير وبرغبة فى تحقيق الفوز له ولبلاده.

 

 

وقال رونالدو، عبر حسابه على انستجرام: "هناك العديد من الطرق للوصول إلى الوجهة المطلوبة، وأحيانًا قد لا يكون المسار مباشرًا كما أردنا، ولكن أهم شيء هو الوصول إلى هناك".

 


وأضاف رونالدو: "من الناحية الشخصية، سأذهب إلى نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة، والمرة الثانية عشر مع البرتغال في بطولات دولية كبيرة، وبنفس الحماس الذي كنت عليه فى اليوم الأول ولكن بطموح أقوى بكثير، وطموح للذهاب لتلبية رغبة الجميع منا.. الرغبة فى الفوز".

 

 


وتابع رونالدو: "فى الوقت الحالي يمكننا أن نبتسم بالشعور بالإنجاز، وبحلول مرحلة أخرى، لكننا لا نريد التوقف هنا، أريد المزيد لي وللبرتغال.. نحو قطر".