الأحد 19-05-2024
ملاعب

إعلان تشكيلة كوريا الجنوبية لآخر مباراتين في التصفيات الآسيوية

Paulo-Bento---Korea-Republic-head-coach---AFC-ASIAN-QUALIFIERS---Match


ملاعب - أعلن باولو بينتو مدرب منتخب كوريا الجنوبية تشكيلة مكونة من 25 لاعباً من أجل خوض آخر مباراتين في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر، أمام إيران والإمارات.

اضافة اعلان
 


وتضمنت التشكيلة هوانغ هي-تشان لاعب نادي ولفرهامبتون وندررز الذي تعرض لإصابة خلال مباراة فريقه أمام إيفرتون يوم الأحد، حيث يأمل بينتو في اقتناص صدارة المجموعة من إيران.


وقال المدرب: يمكن أن نحصل على المركز الأول في المجموعة، وهذا هو طموحنا.. أعتقد أن هذا سيكون تحدياً جيداً بالنسبة لنا.

وأضاف: حققنا الهدف الأول وهو التأهل إلى كأس العالم، ولكن طموحنا يجب أن يكون أكثر من ذلك، إذا كان لديك فرصة في الحصول على المركز الأول فيجب أن تحاول تحقيق ذلك في آخر مباراتين.

وكان منتخب إيران وكوريا الجنوبية ضمنا الحصول على بطاقتي التأهل لكأس العالم 2022، حيث تحتل كوريا الجنوبية المركز الثاني بفارق نقطتين خلف إيران.

ويتقابل المنتخبين يوم 24 آذار/مارس الجاري، قبل أن تلتقي كوريا الجنوبية مع الإمارات في دبي بعد خمسة أيام.

وستكون المواجهة أمام إيران تكراراً للمواجهات القوية بين الفريقين، علماً بأن المواجهة الأخيرة بينهما انتهت بالتعادل 1-1 في طهران خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وأوضح بينتو: منتخب إيران قوي من عدة جوانب، سواء على الصعيد البدني أو التكتيكي، إنه فريق يضم قادرين على إفقادنا التوازن، وهم لاعبون يمتلكون الخبرة، وبالتالي لا شك في قدراتهم.

وأردف بالقول: منتخب إيران يمتلك القدرة على اللعب بمهاجمين في حالة تواجد سردار أزمون في التشكيلة، عندما غاب عنهم كانوا يلعبون بمهاجم واحد عبر الاعتماد على مهدي تاريكي، وقد فقدوا نقطتين فقط في التصفيات حتى الآن، وبالتالي فإن المباراة ستكون بالتأكيد صعبة.

وختم: أنا واثق أن المباراة ستكون صعبة، ولكن في ذات الوقت أنا مقتنع في قدرتنا على إنجاز المهمة، وسوف نحاول تحقيق طموحاتنا.

تشكيلة منتخب كوريا الجنوبية:
- حراسة المرم: كيم دونغ-جون، كيم سيونغ-غيو، سونغ بوم-كيون، جو هيون-وو
- الدفاع: كوون كيونغ-وون، كيم مين-جاي، كيم يونغ-غوون، كيم جين-سو، كيم تاي-هوان، باك مين-غيو، بارك جي-سو، يوون جونغ-غيو، لي جاي-ايك
- خط الوسط: كوون تشانغ-هوون، كيم جين-غيو، نا سانغ-هو، بايك سيونغ-هو، سون هيونغ-مين، سونغ مين-كيو، لي جاي-سونغ، جونغ وو-يونغ، جيونغ وو-يونغ، هوانغ هي-تشان
- الهجوم: تشو غوي-سونغ، هوانغ وي-جو