الثلاثاء 30-11-2021
ملاعب

ميسي يسجل رقماً قياسياً جديداً مع منتخب الأرجنتين

GettyImages-1159787191-scaled

ملاعب - وكالات 

سجل ليونيل ميسي رقماً قياسياً جديداً مع منتخب الأرجنتين في الفوز على باراجواي يوم الاثنين الماضي ، بهدف نظيف ، والعبور إلى ربع نهائي كوبا أمريكا والتي تقام فعالياتها بالبرازيل للمرة الثانية على التوالي .

اضافة اعلان
 

وبالفوز على باراجواي ، ارتفع رصيد المنتخب الأرجنتيني إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الثانية جمعها من فوزين وتعادل ، يليه منتخب تشيلي برصيد 5 نقاط .

وبمشاركته ضد باراجواي يكون ميسي قد خاض مباراته الـ147 بقميص “ الألبسيلسيتي ”، ليصبح أكثر لاعب ظهوراً بقميص المنتخب الأرجنتيني ، بالتساوي مع خافيير ماسكيرانو .

 

وبهذه المناسبة ، كتب ميسي على حسابه بانستجرام : “ انتصار مهم آخر لمواصلة النمو ، فخور بالقدرة على ارتداء القميص ذي اللونين الأزرق والأبيض عدة مرات مثل صديقي ماسكيرانو ، الذي أحبه كثيراً وأحترمه وأعجب به دائماً ”.

 

ورد ماسكيرانو على رسالة ميسي ، بالقول : “ تهانينا لك ليو على وصولك إلى رقم المشاركة الأكبر بقميص منتخب الأرجنتين ، لا أحد أفضل منك لتكون اللاعب الأكثر مشاركة في صفوف منتخبنا المحبوب ، لا أحد يمثلنا بشكل أفضل منك في العالم ”.

 

وستكون الفرصة مواتية لميسي من أجل تجاوز رقم ماسكيرانو ، ليصبح الأكثر تمثيلاً لمنتخب بلاده ، إذا شارك في المباراة المقبلة ضد بوليفيا ، وفي حال جلوسه على مقاعد البدلاء (كما هو متوقع) ، فإنه سينفرد بذلك الإنجاز في ربع النهائي .