الأحد 13-06-2021
ملاعب

ميسي يضع حداً لعدواته مع نجم منتخب تشيلي

1529929740480970300

ملاعب - وكالات 

وضع قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي ، حداً لخلافه مع جاري ميديل نجم منتخب تشيلسي ، وذلك بعدما دخلا في شنآن حاد خلال كوبا أمريكا التي أقيمت عام 2019 بالبرازيل .

اضافة اعلان
 

وتواجهت الأرجنتين وتشيلي فجر اليوم الجمعة ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 ، وانتهت تلك المواجهة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

ودخل ميسي وميديل في صدام عنيف خلال مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كوبا أمريكا 2019 ، وحصل كلاهما على بطاقة حمراء .

ميديل يعتذر لميسي بعد صدامهما في 2019 ... 
وبحسب صحيفة رياضية ، فإن جاري ميديل اعتذر من ليونيل ميسي عما حدث بينهما في كوبا أمريكا 2019 ، مؤكداً له أن ما حدث بينهما في تلك المباراة ،  سيبقى جزء اً من الماضي .

 

وأشارت الصحيفة ، إلى أن ميديل عانق ميسي بعد نهاية المباراة ، حيث تقبل قائد برشلونة اعتذاره ومنحه قميصه ، فيما نشر متوسط ميدان تشيلي صورة له مع البولجا بتويتر ، وعلق عليها بالقول: “مع الفضائي”.


يذكر أن منتخبي التانجو وتشيلي يستعدان للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا خلال الشهر الجاري ، والتي ستقام كذلك في البرازيل ، بسبب تفشي فيروس كورونا في كولومبيا والأرجنتين ، وهما البلدين اللذان كان من المتوقع أن يستضيفا البطولة هذا الصيف .