الأحد 02-10-2022
ملاعب

اخرهم بنزيما ،، آساطير كروية لم يتعرضوا للطرد طوال مسيرتهم

river


ملاعب - وكالات

هناك أرقام كثيرة يمكن تسليط الضوء عليها في كرة القدم منها ما هو هجومي وآخر دفاعي لكن توجد أرقام أخرى تستحق الاحترام في عالم كرة القدم حيث أن هناك نجوم وأساطير خاضوا مسيرتهم الكروية بدون التعرض لأي حالة طرد .

راوول جونزاليس

وضع المهاجم الإسباني راؤول جونزاليس بلانكو حداً لمسيرته الكروية خلال السنة الماضية بعد قرابة الألف مباراة خاض أغلبها مع ريال مدريد والمنتخب الإسباني بدون التعرض لأي حالة طرد ، هو الذي سجل 388 هدفاً خلال مسيرته وتوج بدوري أبطال أوروبا في 3 مناسبات .

ميشيل بلاتيني

خاض أسطورة كرة القدم الفرنسية ميشيل بلاتيني أكثر من 660 مباراة في مسيرته الكروية التي تنق فيها بين 3 أندية (نانسي، سانت ايتيان ويوفنتوس) بدون الحصول على بطاقة حمراء ، هو الذي توج بالكرة الذهبية في 3 مناسبات كما قاد منتخب بلاده فرنسا لتحقيق كأس أمم أوروبا .

اضافة اعلان

أندريس إنييستا

خاض نجم الكرة الإسبانية ونادي برشلونة أندريس إنييستا أكثر من 750 مباراة خلال مسيرته الكروية حتى الآن بدون التعرض لأي بطاقة حمراء ، هو الذي توج رفقة منتخب إسباني بكأس العالم إضافة إلى لقبي كأس أمم أوروبا وحقق جميع الألقاب الممكنة مع برشلونة .


جاري لينيكر

أكمل أسطورة كرة القدم الإنجليزية جاري لينيكر مسيرته الكروية التي مثل فيها 5 أندية كان أبرزهم برشلونة توتنهام بدون الحصول على أي بطاقة حمراء أو حتى صفراء ، هو الذي خاض أكثر من 565 مباراة سجل خلالها 281 هدفاً .

فيليب لام


يخوض مدافع بايرن ميونيخ الألماني فيليب لام آخر مواسمه في الملاعب قبل الاعتزال مع نهاية الموسم الجاري بدون الحصول على أي بطاقة حمراء خلال مسيرته الكروية التي دامت لـ 15 سنة والتي خاض خلالها أكثر من 600 مباراة احترافية .

كريم بنزيما

لم يحصل مهاجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما على أي بطاقة حمراء طول مسيرته الكروية التي لعب خلالها أكثر من 700 مباراة حتى الآن مع ليون وريال مدريد والمنتخب الفرنسي .