الإثنين 29-04-2024
ملاعب

مواجهة جديدة مرتقبة بين ميسي وكريستيانو رونالدو

BeFunky-collage-20


ملاعب - وكالت 

يبدو أن خطط نادي برشلونة لكأس خوان جامبر ، تغيرت بالكامل ، حيث كان من المتوقع أن يتواجه الفريق الكتالوني خصمه مانشستر سيتي في شهر أغسطس القادم بملعب الكامب نو .

اضافة اعلان
 

وتقام مباراة كأس خوان جامبر بداية كل موسم ، حيث يستقبل فيها الفريق الكتالوني نادياً من اختياره ، مع العلم أن أول بطولة أقيمت في العام 1966 في عهد إنريك لوديت كرئيس للنادي .

ويستغل برشلونة تلك المباراة للاستعداد للموسم الجديد ، وكذلك للاحتفاء بمؤسس النادي ، السويسري خوان جامبر ، والذي ترأس برشلونة منذ تأسيسه حتى انتحاره في 30 يوليو 1930 .

 

وبحسب إذاعة “ راديو كتالونيا ”، فإن برشلونة تواصل مع يوفنتوس من أجل معرفة رأيه في المشاركة بمباراة كأس خوان جامبر هذا الموسم ، مشدداً له على أنه ستكون هناك مواجهة أخرى بين الفريق النسوي لكل نادٍ .

 

وأشارت نفس الإذاعة ، إلى أن المباراة سوف تشهد تواجد النجمين ليونيل ميسي قائد برشلونة ، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس ، خاصةً وأن جميع المؤشرات تؤكد أن البرتغالي والأرجنتيني سيستمران في فريقيهما لموسم إضافي على الأقل .

 

يذكر أن هذه المباراة ربما تكون الأخيرة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ، علماً أن آخر مواجهة جمعت بينهما كانت في شهر ديسمبر الماضي وانتهت بفوز يوفنتوس بثلاثة أهداف دون مقابل ، سجل منها صاروخ ماديرا هدفين .