الخميس 09-12-2021
ملاعب

بايرن ميونخ يواجه الأهلي ،، تعرف على تشكيله المتوقع

بايرن-ميونخ
ملاعب - وكالات
في مباراة الأهلي المصري وبايرن ميونخ الألماني بنصف نهائي كأس العالم للأندية، سيكون التحدي الأبرز للمدرب الألماني هانز فليك أن يسيطر لاعبوه على المباراة بطريقتهم المعتادة وأن يخرجوا بالمباراة إلى بر الأمان دون أي تعقيدات.
اضافة اعلان

وواجه لاعبو بايرن ميونخ وأعضاء بعثته كلها مشكلات في السفر إلى قطر، لها علاقة ببعض الأمور الروتينية والبيروقراطية في المطار ببرلين ولكن فليك قال إنهم تخطوا هذا الأمر.

ويدخل الفريق البافاري اللقاء أملا في استكمال مشواره نحو اللقب السادس له هذا الموسم وتأكيد هيمنته وتكرار إنجاز برشلونة في موسمه التاريخي 2009/2010.

وشهد اللقاء الأخير لبايرن ميونخ في الدوري الألماني ضد هيرتا برلين بعض التغييرات في الشكل الخططي لفليك، حيث دفع بالرباعي الناري أمام لاعب الوسط الوحيد كيميتش، رباعي يتكون من ليروي ساني وكينجسلي كومان وسيرج جنابري وتوماس مولر، خلف المهاجم الوحيد وماكينة الأهداف التي لا تهدأ، البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

كما دفع فليك في مركز الظهير الأيسر بالفرنسي لوكاس هيرنانديز، بدلا من الوجه المعتاد والمتألق الشاب الكندي ألفونسو ديفيز.

ورغم الأفضلية الواضحة لبطل دوري أبطال أوروبا في مباراة نصف النهائي، إلا أنه سيواجه فريقا اعتاد على الوجود في المحافل الكبيرة، وتقديم مستويات كبيرة أمام الكبار، وهو الأهلي «نادي القرن» في إفريقيا، الذي بدأ مشواره في البطولة بانتصار صعب على صاحب الأرض الدحيل القطري بهدف نظيف الخميس الماضي.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع:
حراسة المرمى: مانويل نوير.
خط الدفاع: بينجامين بافارد - جيروم بواتينج - ديفيد ألابا - لوكاس هيرنانديز.
خط الوسط: جوشوا كيميتش - مارك روكا.
خط الهجوم: سيرجي جنابري - توماس مولر - كينجسلي كومان - روبرت ليفاندوفسكي.