الخميس 25-04-2024
ملاعب

مواجهات مثيرة بالدوري المغربي ،، وأصعبها على فريق الرجاء

43648Image1-1180x677_d


ملاعب - وكالات

يعود فريق الرجاء البيضاوي إلى واجهة التنافس المحلي، بعدما اطمأن على مصيره القاري، بتأمين عبوره إلى مجموعات دوري الأبطال، حيث سيواجه مساء الثلاثاء، فريق الفتح الرباطي، في واحدة من أبرز مواجهات الجولة السابعة من الدوري الاحترافي الأول.

اضافة اعلان
 


ومن المنتظر أن تحمل هذه المواجهة فصولا من الإثارة والندية، خاصة وأن الفتح مازال لم يتذوق حلاوة الانتصار الأول هذا الموسم، بعدما اكتفى بست تعادلات وهزيمتين، جعلت المدرب أمين بن هاشم تحت ضغط كبير، وبالتالي سيحاول أن يجعل من هذه المواجهة نقلة نوعية في أداء الفريق، والخروج به من دائرة التواضع، ولو أن الخصم من قيمة الرجاء، الذي يتواجد لاعبوه في وضع معنوي جيد، عقب التأهل إلى دور المجموعات.

 


ويحتضن مركب الفوسفاط ديربيا محليا بين أولمبيك خريبكة وسريع وادي زم، الذي مازال هو الآخر يبحث عن انتصاره الأول هذا الموسم.

 


المباراة ستكون ساخنة بين الطرفين، حيث سيبادر السريع إلى الضغط، بحثا عن أول ثلاث نقط هذا الموسم، لكن عناصر الأوصيكا لن تقبل برفع راية الاستسلام، وستعمل هي الأخرى على تفادي السقوط وتحقيق فوز الذي غاب عنهم في المواجهات الثلاث الأخيرة.

 


وبملعب طنجة الكبير سيكون الاتحاد في انتظار حضور مولودية وجدة، في مواجهة للتعويض، بعد سقوطهما معا خلال الجولة الماضية.

 

 

وسيدخل فارس البوغاز هذه المواجهة بوجه مغاير، عقب التغيير الذي حصل على مستوى القيادة، بتعيين لجنة تصريف أعمال، ستكون مطالبة بتهييء الأرضية لانتخاب مكتب جديد، وتوفير الأجواء الضرورية للفريق، حتى يستعيد مكانته كأحد المعادلات الصعبة في الدوري الاحترافي الأول.