الخميس 25-04-2024
ملاعب

عامر شفيع إلى أين !؟

nnwgvgihl8hzsztriviu


ملاعب - أنس عشا

لا زال مستقبل حارس مرمى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عامر شفيع مجهولاً، وبات احتجابه عن المشاركة بالمباريات وعدم انضمامه لأي فريق أمراً مقلقاً لمدرب النشامى البلجيكي فيتال بوركيلمانز ولجماهير الكرة الأردنية .

اضافة اعلان
 

الحوت كما تحب الجماهير تسميته غير مرتبط مع أي نادي منذ بداية الموسم الكروي، وتبعات هذا الأمر كانت واضحة على جاهزيته الفنية والبدنية في المعكسر التدريبي الأخير للنشامى في مدينة دبي الإماراتية، والتي لم تمكن فيتال من الاعتماد عليه إلا لثواني معدودة في مبارتي سوريا والعراق الوديتين وذلك لزيادة عدد مبارياته الدولية.

 

الغريب أن فترة الانتقالات الشتوية شارفت على الإنتهاء وعامر شفيع لم يوقع لأي نادي عربي رغم انتظاره كل هذه الفترة لدراسة العروض الخارجية واختيار العرض المناسب، كما أننا ننتظر فتح باب قيد اللاعبين بالأردن إلا أننا لم نسمع عن أي حديث جدي بشأن الحارس، رغم بعض المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي والتي ربطته بالفيصلي والوحدات.

 

الأمر المثير للقلق أنه حتى وإن التحق شفيع بنادي أردني فإنه لن يخوض أي مباراة رسمية على الأقل لمدة شهرين إضافيين، وهو أمر سيزيد من حالة عدم الجاهزية ويصعب من التحاقه بقائمة النشامى في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم قطر"2022" وكأس أمم اسيا الصين "2023"، فبكل تأكيد أن التمارين الفردية التي يخوضها الحارس في الإمارات (حيث يقيم) لن تكون كافية إطلاقا لمواجهة منتخبات بقيمة أستراليا والكويت .

 

يذكر أن الحارس السابق لأندية الوحدات، الفيصلي، شباب الأردن، اليرموك والاسماعيلي المصري قد أنها ارتباطه بنادي الفيحاء السعودي في شهر يوليو / تموز من العام الماضي، ولم يلتحق بأي فريق بعدها .