الجمعة 19-04-2024
ملاعب

حصاد اللاعبين الأردنيين بالدوري الكويتي

fdf7c85dd15c3e5de79147c342ba51cd


ملاعب _ أنس عشا

تعرض فريق خيطان لخسارة قاسية من العربي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على استاد محمد الحمد، لحساب الجولة الـ "12" من دوري التصنيف الكويتي .

وأحرز أهداف المباراة عيسى يعقوبو بالدقيقة "56" من عمر اللقاء، والسنوسي الهادي محمد بالدقيقة "79" وأحمد الصالح من ركلة جزاء بالوقت بدل الضائع من عمر اللقاء.

اضافة اعلان

ويلعب الأردنيان جيمي سياج وأحمد الأشقر لخيطان، حيث يقدمان مستويات عالية جداً، وخصوصاً سياج الذي سجل "4" أهداف لفريقه حتى الآن.

 

بدوره حقق فريق القادسية فوزاً ثميناً على الصليبخيات بهدفين دون رد، حيث سجل دينيس سيسوغ الهدف الأول بالمباراة بالدقيقة "25"، فيما سجل  عيد الرشيدي الهدف الثاني بعد ذلك بدقيقتين فقط .

ويضم القادسية بصفوفه نجمنا الأردني عدي الصيفي، إلا أنه لم يشارك بالمباراة رغم تواجده على دكة الاحتياط .

 

وقاد نجمنا الأردني أحمد الرياحي فريقه النصر للفوز على التضامن بنتيجة (3-1)، حيث سجل الهدف الأول للفريق العنابي بالدقيقة "35" من عمر اللقاء، فيما شهد الوقت بدل الضائع تسجيل الهدفين الثاني والثالث عن طريق طلال العجمي ومشعل فواز الصليلي، أما هدف التضامن فكان عن طريق عبد الوهاب الصليلي بالدقيقة "46" .

 

ويضم النصر بالإضافة للرياحي، لاعبنا الأردني بهاء عبد الرحمن، علماً أن أحمد الرياحي منافس حقيقي على لقب هداف الدوري ويقع بالمركز الثاني بـ "6" أهداف خلف لاعب كاظمة شبيب الخالدي صاحب الـ "8" أهداف.

 

ويتصدر النصر الترتيب بـ "26" نقطة، فيما يحل القادسية وصيفاً بـ "25" نقطة، أما خيطان فيحل بالمركز التاسع رفقة أندية البرقان، الفحيحيل والجهراء بـ "11" نقطة لكل منهم .