الأحد 28-04-2024
ملاعب

النشامى ينهون تحضيراتهم لمواجهة سوريا

المنتخب-الأردني


ملاعب - أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته البدنية والفنية، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، استعداداً لمواجهة نظيره السوري ودياً عند السادسة مساء غدٍ الاثنين 16 تشرين الثاني الجاري -بتوقيت الأردن- على ملعب نادي الشارقة في الإمارات.

اضافة اعلان

وأجرى النشامى تدريباً مساء اليوم الأحد 15 تشرين الثاني، على ملعب اللقاء، اشتمل على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية، تأهباً للقاء سوريا والذي يأتي مع اختتام المعسكر التدريبي للمنتخب في الإمارات، في إطار التحضيرات لاستكمال التصفيات المشتركة في آذار القادم.


وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم ونظيره السوري اتفقا على نقل المباراة إلى ستاد الشارقة، مع تأخير انطلاقها ساعة واحدة، لأسباب تتعلق بالبث التلفزيوني.


ويقام معسكر النشامى في الإمارات، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد للحفاظ على السلامة العامة، ويهدف لرفع مستوى الإعداد، تأهباً لاستكمال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.


يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه الكويت أواخر آذار القادم 2021، قبل لقاء نيبال وأستراليا في حزيران، ضمن المجموعة الثانية من التصفيات.


ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.