الخميس 25-06-2026
ملاعب

"النشامى" يواجه مودريتش ورفاقه وديا



ملاعب - خالد العميري تلقى الاتحاد الأردني لكرة القدم ، رداً ايجابياً من نظيره #المنتخب_الكرواتي بشأن اقامة مباراة ودية مع منتخب "النشامى" في منتصف تشرين أول/ اكتوبر القادم في العاصمة الكرواتية "زغرب". وينتظر ان يقيم المنتخب معسكراً تدريبياً في اوروبا ، ضمن برنامج اعداده للنهائيات القارية ، والذي يتضمن لقاء ألبانيا في 10 تشرين اول / اكتوبر في تيرانا ، ثم التوجه الى "زغرب" لمواجهة #كرواتيا في 15 أو 16 من الشهر نفسه . اقرأ ايضا : المصيدة .. جديد اتحاد الكرة لمدرجات الملاعب الاردنية ! وابدى #جمال أبو عابد المدير الفني لمنتخب #النشامى رضاه الكبير عن برنامج اعداد المنتخب لـ #كأس_آسيا ، مشيرا إلى ان لقاء البانيا المصنف (59 عالمياً) ثم كرواتيا (15 عالمياً) يشكل امتداداً ايجابياً لمرحلة التحضير المميزة للبطولة القارية ، والتي بدأت بلقائي فنلندا والدنمارك في كانون ثاني / يناير الماضي بأبو ظبي. وأكد #أبو_عابد أن رؤية الجهاز الفني كانت واضحة منذ البداية ، والتي ارتكزت على مواجهة اقوى المنتخبات العالمية استعداداً لكأس آسيا ، لافتا إلى أن الاتحاد يعمل بأقصى جهد لتوفير كافة المتطلبات التي تضمن انجاح برنامج التحضير ، أملا ً بظهور النشامى بالشكل المثالي والمطلوب في الامارات 2019. وتجدر الاشارة إلى ان المنتخب الوطني كان قد ضمن تأهله الى كأس آسيا في الامارات قبل خوض الجولة الاخيرة من التصفيات بلقاء فيتنام يوم 27 الحالي على ستاد الملك عبدالله الثاني ضمن المجموعة الثالثة ، ويسبق ذلك مباراة ودية امام الكويت يوم 21 آذار / مارس الحالي.