الخميس 25-04-2024
ملاعب

هازارد يُقدم مؤشراً على استعادته لمستواه المعهود

imagick


ملاعب - وكالات 

بدأ إدين هازارد باسترجاع مستواه المعهود شيئاً شيئاً ، وذلك بعد سلسلةٍ من الإصابات التي تعرض لها خلال الموسمين الماضيين ما جعله يغيب عن جل مباريات ريال مدريد .

اضافة اعلان
 

ونجحت بلجيكا في افتتاح مشوارها بكأس الأمم الأوروبية بفوز ثمين على حساب روسيا بثلاثة أهداف دون مقابل ، ليحصد الشياطين الحمر أول 3 نقاط متصدرين بذلك المجموعة الثانية .

وبحسب صحف رياضية ، فإن إدين هازارد في 18 دقيقة فقط أمام روسيا راوغ 3 مراوغات صحيحة من أصل 4 محاولات ، وهو ثاني أكثر من راوغ في منتخب بلجيكا بأكمله بعد يانيك كاراسكو الذي لعب 77 دقيقة وراوغ 5 مراواغات صحيحة من أصل 12 محاولة .

 

وصرح هازارد بعد اللقاء : “ أنا بخير ، لقد لعبت 18 دقيقةً وكنت آمل أن ألعب أكثر ولكن لا بأس ، لقد شعرت بشعور جيد في التدريبات ، لماذا لم أكن هادئاً على مقاعد البدلاء ؟ .

 

وأردف : “ كان لدي شعور جيد ، قدماي كانتا في حالة جيدة وشعرت بالارتياح . سأواصل التدريب والمباريات وشيئاً فشيئاً سأستعيد ثقتي بالكرة ، هذا ما ينقصني ، أحتاج إلى الوقت في الملعب لأعود إلى المسار الصحيح ”.


وأهدى إدين هازارد الانتصار الذي حققه منتخب بلاده ، لكريستيان إريكسن الذي سقط مغشياً عليه في مباراة الدنمارك وفنلندا اليوم السبت .