الأربعاء 22-09-2021
ملاعب

منتخب بلجيكا يفتتح مشواره بيورو 2020 بمواجهة روسيا الليلة

image

ملاعب - وكالات

يستهل منتخب بلجيكا أحد أقوى منتخبات العالم، والمرشحين الأقوياء للتتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)مبارياته في البطولة حين يلتقي روسيا في أراضي الأخيرة.

اضافة اعلان
 


وقد توجه منتخب بلجيكا لكرة القدم أمس الجمعة إلى سان بطرسبرج، حيث سيستهل اليوم السبت مشاركته في بطولة أمم أوروبا (يورو 2020) أمام روسيا، بعدما جاءت نتيجة اختبارات الكشف عن فيروس كورونا التي خضع لها جميع اللاعبين سلبية.

 


وكتب المدافع توبي ألدرفيريليد في تغريدة نشرها على (تويتر): «ها نحن ذاهبون»، وأرفقها بصورة تضم جزءا كبيرا من الفريق داخل الطائرة، والجميع يرتدي الكمامة، وقد أقلعت في الساعة 9:30 بالتوقيت المحلي من مطار شارلروا قرب بروكسل.



وصرح الاتحاد البلجيكي لكرة القدم لصحيفة (لو سوار) بأن جميع اللاعبين وأفراد الجهاز الفني، الذين حصل غالبيتهم على اللقاح المضاد لفيروس كورونا في 31 من مايو، قد خضعوا لاختبارات «بي سي آر» للكشف عن الفيروس التاجي قبل السفر وجاءت نتائج جميعها سلبية.

 


ويغيب واحد من أهم عناصر منتخب بلجيكا، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي كيفين دي بروين عن افتتاحية مباريات الشياطين الحمر في يورو 2020، وقال دي بروين نفسه لملك بلجيكا لويس فيليب، الذي زار معسمر منتخب بلاده الخميس، أنه لن يكون متاحا لخوض مواجهة روسيا ولكنه يأمل في المشاركة في المباراتين أمام الدنمارك وفنلندا.