الأحد 13-06-2021
ملاعب

مدرب بلجيكا يوضح حالة هازارد قبل انطلاق يورو 2020

1-1275140

ملاعب - وكالات 

أوضح روبيرتو مارتينيز ، المدير الفني لـ منتخب بلجيكا ، حالة نجم الشياطين الحمر ونادي ريال مدريد الإسباني إدين هازارد قبل مشاركة الفريق في كأس أمم أوروبا يورو 2020 المقرر انطلاقها يوم 11 يونيو الجاري .

ويستعد منتخب بلجيكا لخوض آخر مبارياته الاستعدادية لكأس أمم أوروبا يورو 2020 أمام منتخب كرواتيا ، اليوم ، إذ من المنتظر أن يشارك فيها هازارد . 

هازارد لن يشارك أساسيًا ضد كرواتيا .. 
وقال مارتينيز ، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء كرواتيا : “بالنسبة لـ هازارد هو شبه تعافى من جميع النواحي وخاض تدريب جيد وأشعر أنه جاهز لخوض مباراة كرواتيا ”.

اضافة اعلان

ولفت المدرب إلى أن هازارد لن يبدأ اللقاء أساسيًا على الأغلب ، موضحًا : “ أعتقد أنه سينهي المباراة وسيحظى ببعض الوقت للتأكد من دخوله في إيقاع المباريات أكثر من أي شيء آخر ، ولكن من الناحية البدنية ووجهة النظر الطبية هو جاهز ”.

 

وعن شعور هازارد قبل مشاركة بلجيكا في يورو 2020 ، قال مارتينيز : “ إدين هو إدين ، هو شخص يستمتع بالتواجد على أرض الملعب حيث يكون على طبيعته ، كل شيء على ما يرام وكما يحدث لجميع اللاعبين ، أصعب فترة لأي لاعب هي حين يكون مصابًا ولا يكون بإمكانه فعل ما يبرع فيه ، أرى إدين سعيدًا ومبتسمًا ، وينتابه شعورًا جيدًا في كل مرة يتدرب فيها ”.