الجمعة 26-04-2024
ملاعب

موعد مباراة الدنمارك وإنجلترا والقنوات الناقلة والمعلق

Untitled-1-15


ملاعب - وكالات

تتواصل منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية«يورو 2020» ومساء الأربعاء 7 يوليو تقام المباراة الثانية في نصف النهائي، وهي مباراة إنجلترا والدنمارك.

اضافة اعلان
 


منتخب إنجلترا، الذي استهل مشواره في البطولة باحتلال صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، من فوزين وتعادل، ليصعد إلى دور الستة عشر، الذي تمكن فيه «الأسود الثلاثة» من الفوز من تحقيق فوز مميز على منتخب دون رد على منتخب ألمانيا، قبل أن يؤكد لاعبو المدرب جاريث ساوثجيت قوتهم بالفوز على أوكرانيا برباعية دون رد في دور الثمانية.

 
أما منتخب الدنمارك، فقد تمكن من احتلال وصافة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على فنلندا وروسيا، ليخوض مباراة صعبة على الورق أمام منتخب ويلز، دمر فيها «الديناميت الأحمر» التنين برباعية نظيفة، ليتواصل الحلم الدنماركي بفوز ملحمي على حساب التشيك بهدفين مقابل هدف في دور الثمانية.

 


وتواجه المنتخبان في 21 مباراة سابقة في مختلف المسابقات، وتمكن منتخب إنجلترا من الفوز في 12 مرة، مقابل 4 مرات فقط لصالح الدنمارك، وحسم التعادل 5 مباريات بينهما.

 


موعد مباراة إنجلترا والدنمارك في كأس الأمم الأوروبية
تنطلق مباراة إنجلترا والدنمارك في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت الأردن، 21:00 بتوقيت القاهرة.

 


ملعب مباراة إنجلترا والدنمارك في كأس الأمم الأوروبية
تقام مباراة إنجلترا والدنمارك في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية، لندن.

 


القناة الناقلة لمباراة إنجلترا والدنمارك في كأس الأمم الأوروبية
تذاع مباراة إنجلترا والدنمارك في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة بي إن سبورتس 1 ماكس، وقناة بي إن سبورتس 2 ماكس.

 


معلق مباراة إنجلترا والدنمارك في كأس الأمم الأوروبية
يتولى حسن العيدروس مهمة التعليق على مباراة إنجلترا والدنمارك في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية.