الأربعاء 04-08-2021
ملاعب

انجلترا تواجه أوكرانيا في يورو 2020 ،، وهذا ما قاله شيفشينكو

هاري-كين-أفضل-من-لعبت-معه-1280x720

ملاعب - وكالات

بعين على التأهل إلى المربع الذهبي، يدخل منتخب إنجلترا مباراته أمام أوكرانيافي ربع نهائي كأس الأمم الأوروبيةولا يملك إلا خيار الفوز أمام جماهير بات منطقيا أن تطالب بلقب طال انتظاره لمنتخب الأسود الثلاثة.

اضافة اعلان
 


منتخب إنجلترا أحد أبرز المرشحين للفوز بالبطولة، خصوصا بعد إقصائه منتخب ألمانيا الصعب والرقم التاريخي الصعب في البطولة وذلك بالفوز عليه على ملعب ويمبلي 2-0 بهدفي رحيم ستيرلينج وهاري كين.


 

وستقام المباراة بين أوكرانيا وإنجلترا على ملعب الأوليمبيكو بروما، وسيفتقد منتخب الأسود الثلاثة جماهيره، بسبب منع سفرهم إلى إيطاليا، تجنبا لانتشار المتحور الجديد من فيروس كورونا (دلتا)، والذي انتشر في بريطانيا مؤخرا.

 

 


من الطرف الآخر، أكد المدير الفني للمنتخب الأوكراني أندري شفيشينكو، الجمعة، أن المنتخب الإنجليزي، يعتبر من المنتخبات الأكثر توازنا في منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، ولكنه أعرب في الوقت ذاته عن ثقته في لاعبي منتخب بلاده، قبل المواجهة التي ستجمع الفريقين في ربع نهائي البطولة القارية.

 


وقال شيفشينكو في مؤتمر صحفي عشية مواجهة منتخب بلاده أمام إنجلترا: نعرف أننا سنواجه منتخبا قويا، أرى أنه واحد من أفضل المنتخبات والأكثر توازنا في اليورو. لديهم العديد من اللاعبين المميزين، وأريد في الوقت نفسه أن أهنئ جاريث ساوثجيت (مدرب إنجلترا) على العمل الذي قام به مع الفريق. إنجلترا تمر بأفضل فتراتها وتتطور باستمرار.

 

 


وأضاف: ستكون المباراة الأصعب بالنسبة لنا، وأمام منتخب مميز. نعرف أنه فريق قوي، ولكنه نحن أيضا كذلك، وأظهرنا شخصيتنا في البطولة، وفرضنا طريقة لعبنا في أكثر من لقاء. أعرف أن المباراة ستكون صعبة، ولكنني واثق في شخصية الفريق واللاعبين.