الجمعة 03-05-2024
ملاعب

مهاجم منتخب المانيا يحسم موقفه من المشاركة ضد إنجلترا في يورو 2020

image_186688


ملاعب - وكالات 

حسم المهاجم الألماني توماس مولر ، موقفه من الظهور مع منتخب بلاده عند مواجهة إنجلترا ، الثلاثاء المقبل ، في ثمن نهائي بطولة يورو 2020 .

وعانى صاحب الـ 31 عامًا من مشكلة في الركبة عقب مواجهة البرتغال في الجولة الثانية من دور المجموعات ، ليبعده مدربه يواكيم لوف عن التشكيلة الأساسية ضد المجر قبل إشراكه كبديل في الشوط الثاني .

وتحدث مولر في مؤتمر صحفي ، اليوم السبت ، قائلًا " لو كانت لدي مشاكل ، لما شاركت في مران اليوم ".

وتابع " إصابة كبسولة الركبة لا تعيقني ، أتحلى بخبرة كافية للتعامل مع الأمر ، وأنا متأكد من أنها لن تشكل أزمة بشأن مشاركتي يوم الثلاثاء ".

وحث المهاجم الألماني ، رفاقه على ضرورة استغلال كافة الفرص المتاحة لهم عند مواجهة الإنجليز ، لتفادي ما حدث في المباريات الماضية .

اضافة اعلان
 

وأكد أن المانشافت ظهر بشكل جيد على الصعيد الدفاعي ، رغم الهزيمة في المباراة الأولى أمام فرنسا ، مضيفًا " لقد ظهر ذلك بعدم تشكيل بنزيما وجريزمان أي خطورة على مرمانا ".

وأبرز نقاط قوة الماكينات الألمانية ، حيث قال " لدينا لاعبين ذوي جودة عالية ، يهيمنون على عالم كرة القدم ، فضلًا عن آخرين قادرين على اللعب بشكل جماعي ".

وأثنى مولر على المهاجم الإنجليزي هاري كين ، قائلًا " المهاجمون الكبار هم الأفضل من ناحية الصبر ، لأنهم ينتظرون كثيرًا من أجل الحصول على فرصهم ، وربما يلمسون الكرة مرات قليلة ، لكنهم يتصدرون المشهد في نهاية اليوم ".

ولم يستطع كين ، هز الشباك طوال دور المجموعات ، مما عرضه لانتقادات بالغة بسبب ظهوره بمستوى باهت على غير المعتاد .